مدرب نابولي: يبدو أن القمصان المخططة شرط..لاحتساب ركلات الجزاء!

10 نوفمبر 2015
ساري يشرف على نادي نابولي الإيطالي (العربي الجديد)
+ الخط -

أطلق المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، ماورتسيو ساري، تصريحاً مُثيراً للجدل عقب المباراة التي جمعت فريقه أمام ضيفه أودينيزي، مساء الأحد، على ملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشنَّ المدرب البالغ من العمر 56 عاماً -خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد عقب مباراة فريقه أمام ضيفه أودينيزي هُجوماً لاذعاً بطريقة مبطنة على حكام كرة القدم في إيطاليا، وذلك لدى سؤاله حول ما يتعين على لاعبي فريقه القيام به للحصول على ركلات جزاء.

ودعا المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي لاعبي فريقه إلى ضرورة ارتداء قمصان مُخططة، وذلك من أجل الحصول على ركلات جزاء في بطولة الكالتشيو، في إشارة فيما يبدو منه إلى تعاطف حُكام كرة القدم في إيطاليا مع الفرق الإيطالية الكبرى التي ترتدي القمصان المقلمة (يوفنتوس، وميلان، وإنتر ميلان).

وأبدى المدرب الإيطالي استغرابه الشديد من تغاضي الحكام في بطولة "السيريا أ" عن احتساب ركلات جزاء صحيحة لصالح فريقه هذا الموسم، مُشيداً في الوقت ذاته بلاعبيه، الذين انتزعوا فوزاً صعباً من أنياب فريق أودينيزي العنيد.

ووصف المدير الفني لفريق الأزوري مباراة "أودينيزي" بالمعقدة، مُؤكداً أنّ فريقه كان لديه القدرة على الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، لكن قلة التركيز حالت دون مضاعفة نتيجة الفوز، التي ساهمت في حفاظ فريق نابولي على مركزه الرابع على صعيد سلّم ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما رفع الفريق رصيده إلى 25 نقطة.

اقرأ أيضاً:ميامي هيت ينتصر.. وبيستونز يقلب الطاولة في الربع الأخير!

المساهمون