مدرب مارسيليا يتعرض لموقفٍ مُحرجٍ

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 أكتوبر 2014
06CE4E98-E4F6-4F74-B1E7-9BE0FA33D27F
+ الخط -

تعرض المدير الفني لفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، لموقفٍ مُحرجٍ للغاية، وذلك بعد أن وجد نفسه ضحية لموقفٍ مضحكٍ خلال مباراة فريقه أمام "تولوز" والتي جمعت بينهما مساء الأحد، لحساب الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وبينما كان المدرب الأرجنتيني يُوجه التعليمات للاعبي فريقه على أرضية ملعب فيلودروم؛ قرّر أخذ قسط من الراحة بعدما انهمك وهو واقف بالمنطقة الفنية لتوجيه اللاعبين، لكن لسوء حظ بييلسا، فإن أحد مساعديه قد قام بشكل غير متعمد بوضع كوب من القهوة الساخنة على الثلاجة المتنقلة التي عادة ما يستخدمها بييلسا للجلوس عليها.

ولم ينتبه مدرب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكوب القهوة الموضوع، وبالفعل فإنه قد جلس على الثلاجة المتنقلة ليفاجأ بجلوسه على كوب من القهوة الساخنة، قبل أن يقفز مذعورا، ومن ثم يركل الكوب بغضب.

ورغم هذا الموقف المحرج، إلا أنّ المدير الفني الأرجنتيني قاد فريقه لتعزيز صدارته في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، وذلك بعد أن قاده للفوز على فريق تولوز بنتيجة هدفين دون مقابل، ليرفع الفريق رصيده إلى 25 نقطة في صدارة جدول المسابقة بعدما حقق اليوم فوزه الثامن على التوالي ضمن منافسات بطولة الدوري، وذلك في الوقت الذي تجمد فيه رصيد تولوز عند 14 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة.

ذات صلة

الصورة
نيمار

رياضة

عاشت جماهير نادي باريس سان جيرمان صدمة كبيرة حين تعرض نجم الفريق الأول، البرازيلي نيمار دا سيلفا، لإصابة في المباراة أمام نظيره أولمبيك مارسيليا، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
احتفالاً بفوز مدريد...لاعبو مارسيليا يسخرون من باريس

رياضة

احتفل لاعبو فريق مارسيليا الفرنسي بخسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا (3 – 1)، وذلك عبر فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته جماهير مارسيليا بعد نهاية اللقاء

الصورة
باييت يسجل هدفا رائعا..والحارس في مهب الريح!

رياضة

وضع النجم الفرنسي، ديمتري باييت، بصمته في فوز فريقه مارسيليا على ضيفه ستراسبورغ خلال المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الـ 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما سجل هدفاً رائعاً أمن من خلاله الانتصار والنقاط الثلاث.

الصورة
ميسي يحتفل دون حذاء بعد الهدف الثالث

رياضة

سيطر برشلونة الإسباني على الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وكان ذلك كافياً من أجل الفوز بثلاثية نظيفة على أرض ملعب سانتياغو بيرنابيو، وتقديم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأداء مميز بعدما أحرز هدفاً وصنع الآخر.

المساهمون