مدرب الهلال لبيتوركا: لسنا سائقي جرارات زراعية!

13 يناير 2015
مدرب الهلال يهاجم مدرب النصر (العربي الجديد)
+ الخط -

شن المدير الفني لنادي الهلال السعودي، الروماني لورينت ريجيكامب، هجوما لاذعا وعنيفا على مواطنه مدرب فريق الاتحاد السعودي فيكتور بيتوركا، بسبب تصريح الأخير ضده في وسائل الإعلام الرومانية، وتهجمه اللفظي بشكل كبير على ريجي وعائلته.

وقال "ريجي" في تصريحات صحافية نشرتها صحيفة "لجازيتا ديلو سبورت" الرومانية رداً على بيتوركا الذي تساءل عن سبب محاولة "ريجي" مصافحته في مباراة "ديربي" السعودية بين الهلال والاتحاد، أن بيتوركا يجب أن يولد من جديد حتى يكون مثله.

وأضاف مدرب الهلال موجها حديثه لنظيره مدرب الاتحاد: "لسنا سائقي جرارات زراعية في عام 1949، كي لا نصافح بعضنا، لقد تعاملت معه باحترافية كبيرة، وهو لم يتعاون معي كذلك"، وأشار "ريجي" أن نتائجه المسجلة ضد بيتوركا تتحدث عنه، ولا ينتظر حديث بيتوركا عنه، وقال: "أنا أفوز على بيتوركا في كل مكان، وطوال حياته المهنية فشل في الوصول إلى ما وصلت أنا إليه خلال آخر عامين، هذا مؤلم بالنسبة له على ما أعتقد، وسوف يكون الألم مضاعفاً في المستقبل، سوف أكون كابوساً له أكثر من أي وقت مضى".

في المقابل العلاقة بين ريجي وبيتوركا ليست طيبة، إذ اعتادت الجماهير ووسائل الإعلام الرومانية على المشادات والانتقادات بين الرجلين، حتى قبل وصولهما للتدريب في السعودية التي باتت مسرحا جديدا لسلسلة الحروب بينهما.

وسلطت وسائل الإعلام الرومانية الأضواء مجددا على الرجلين خلال تدريبهما في السعودية، وأبرزت الكثير من الأحداث بين الرجلين، والتي كان آخرها مغادرة الاثنين عبر طائرة واحدة صوب رومانيا، إذ لم يتبادلا الحديث أو يتصافحا رغم وجودهما معا على متن طائرة واحدة، كما تواصل التجاهل بينهما حتى وصولهما إلى مطار بوخارست، وأثناء انتظار الحقائب داخل المطار.

يذكر أن وسائل الاعلام الرومانية وصفت حالة العداء بين المدربين داخل السعودية بـ"الفضيحة"، خصوصا بعدما تجاهل بيتوركا لمدرب الهلال ريجي، وعدم مد يده لمصافحته بعد ختام مباراة فريقيهما في كلاسيكو الكرة السعودية.