مدرب الزمالك المصري: هدفنا تحقيق ما فعله ريال مدريد

21 يوليو 2020
مدرب فريق الزمالك يريد الأفضل (Getty)
+ الخط -

حدد مدرب فريق الزمالك المصري الفرنسي باتريس كارتيرون أهدافه التي يسعى إلى تحقيقها في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا خلال ما تبقى من الموسم الحالي 2019-2020.

وقال كارتيرون في تصريحات متلفزة لقناة "أون تايم سبورت" المصرية إنه: "لايزال في الملعب ولا يوجد مستحيل في كرة القدم، ولكن الأهلي يتفوق بعدد كبير من النقاط، وسنلعب للفوز في جميع مبارياتنا في الدور الثاني، وقبلها علينا الفوز في المباريات المؤجلة من أجل التقدم إلى المركز الثاني، فهو مركز مهم جداً لنا لضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل".

وعن بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يرتبط خلالها الأبيض بملاقاة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي أضاف: "الهدف الأساسي لنا هو تخطي الرجاء المغربي، والحصول على لقب بطل دوري أبطال أفريقيا، فهو لقب كبير حصلت عليه من قبل مع تي بي مازيمبي الكونغولي، وهو لقب مهم، وأريد الفوز به، وإعادته لخزائن الفريق الذي لم يحققه منذ عام 2002، ولدى اللاعبين طموحات كبيرة في البطولة الأفريقية".

وتابع حديثه قائلاً "الاتحاد الأفريقي تعامل بذكاء من خلال إقامة مباريات الدور نصف النهائي من لقاء واحد وعلى ملعب محايد، بسبب الظروف الراهنة وتفشي فيروس كورونا وتوقف المباريات منذ فترة طويلة، هدفنا الوصول لأعلى مستوى بدني في أسرع وقت مثلما فعل ريال مدريد خلال فترة التوقف، وعاد بقوة ليفوز بلقب الدوري الإسباني".

وتأتي تصريحات باتريس كارتيرون بعد خوض الزمالك لأولى مبارياته الودية بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وحقق خلاله الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف".

ويحتل فريق الزمالك حالياً المركز الرابع في بطولة الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، ولديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي في الدور الأول.

المساهمون