مدرب الزمالك المصري: مرتضى أهانني ورحلت بالملابس التي أرتديها

07 يناير 2015
باتشيكو يكشف عن أسباب الرحيل
+ الخط -


أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري اليوم أنه كان يحترم مرتضى منصور رئيس الفريق ووصفه بالشخصية ذات النفوذ في مصر، ولكنه أكد أنه قرر الرحيل بعدما واجه الكثير من التدخلات في مهامه التدريبية، إلى جانب حدوث العديد من الأشياء التي وصفها بالغريبة.

وأوضح المدير الفني البرتغالي في تصريحات لصحيفة "ريكورد" قائلا "احترمه (مرتضى منصور) فهو قائد حقيقي ولديه شخصية قوية، وكانت علاقتي به جيده منذ أول لقاء بيننا".

وأضاف "أحب أن يحترم كل منا عمل الآخر، ولكن ما لا أسمح به هو أن اتعرض للإهانة أو أن يتدخل أحد في عملي، فعمل المدرب يجب أن يتم احترامه على أكمل وجه، ولكن لم تكن علاقتي بالرئيس كما كانت في السابق بعد التدخل في عملي والانتقاص من قدري".

وتابع "حدث العديد من الأشياء الغريبة، ولكنني لن أتحدث عنها، وسيتم التعامل معها عن طريق القضاء وفي الأماكن المخصصة لذلك".

وأشار المدير الفني إلى أنه كان لديه العديد من العروض في دول الخليج والصين إلى جانب فريق أفريقي، إلا أنه قرر تدريب النادي المصري، معربا عن آماله في العودة للتدريب في البرتغال خلال الفترة المقبلة.

وكشف باتشيكو عن الواقعة التي قرر بعدها الرحيل عن مصر والاستقالة من تدريب الزمالك قائلا "كنت أقيم في فندق بعيد إلى حد ما، حيث كنت أحتاج لساعتين من أجل الوصول إلى ملاعب التدريب. بالإضافة إلى ذلك منعتني إدارة الفندق من الدخول لأكثر من مرة بسبب عدم دفع النادي للمستحقات المطلوبة".

تابع "أوشكت أن أنام في الشارع أكثر من مرة، وفي ليلة رأس السنة، تم منعي من دخول الحجرة، واضطررت لتغيير ملابسي، بوجود أفراد أمن على باب الغرفة، وقررت الرحيل عن مصر بالملابس التي أرتديها، وبعثت رسالة إلى الإدارة أفند فيها أسباب الرحيل عن البلاد".

المساهمون