مدافع سامبدوريا: هذا ما وعدني به كريستيانو

12 يناير 2019
رونالدو نجم نادي يوفنتوس (Getty)
+ الخط -
أصبح مدافعو الدوري الإيطالي في حالة تحفز، ترقباً لمواجهة كريستيانو رونالدو منذ وصوله إلى يوفنتوس هذا الموسم، ويحلم كلٌّ منهم بإيقاف خطورته، ومنعه من هز الشباك لتحقيق إنجاز شخصي يحكيه لأطفاله وأحفاده.

وكان هذا حال جاكوبو سالا، مدافع سامبدوريا الذي حضّر نفسه جيداً من الناحيتين الذهنية والبدنية، لمنع رونالدو من تجاوزه، لكنه فشل في الاختبار مرتين، غير أنه أشار إلى موقف إنساني ووعد شخصي من "صاروخ ماديرا".

وقال سالا عن مواجهة رونالدو: "إنه لاعب من طرازٍ نادر، حاولت بشتى الطرق شلّ حركته لكنه خدعني مرتين، في المرة الأولى سجل هدفاً وفي الثانية راوغني ولم أتمكن من فعل أي شيء، حتى بعد أن شاهدت الإعادة في التلفزيون ولم أدرك كيفية التصرف".

وأضاف: "بعد صفارة النهاية طلبت منه قميصه لكنه اعتذر لي، وقال إنه وعد لاعباً آخر بمنحه قميصه، لذا وعدني بأن يعطيني قميصه في أقرب فرصة ممكنة. أنتظر أن ينفذ وعده".

وعن كواليس المواجهة الثنائية بينهما قال: "خلال المباراة لم ينطق رونالدو بأي كلمة، كان في شدة التركيز، أبهرني كثيراً، تعرضت لكثير من الانتقادات سابقاً لكنني لا ألعب بانتظام، والآن بعد أن راقبت رونالدو سيكون أمامي حافز للتطور".

وترك رونالدو بصمة سريعة في الكالتشو وتصدر ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفاً في النصف الأول، لكن التحدي الأكبر أمامه أن يقود اليوفي للقب دوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره.
المساهمون