ماني باكياو يعود للحلبات بنزال ضد جيف هورن

12 يناير 2017
باكياو يقترب من العودة للحلبات (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -


قرر الملاكم الفلبيني الشهير، ماني باكياو، العودة إلى الحلبات مجدداً، لخوض نزال قوي ضد الأسترالي جيف هورن، الذي لم يهزم في أي مباراة، حتى الآن، إذ خاض 17 نزالاً، وتعادل في واحد فقط وفاز بـ16 بينهم 11 بالضربة القاضية.

وأشار وكيل باكياو، بوب أروم، إلى أن اللاعب سيخوض سلسلة نزالات على مدار العام، وسيختار، خلال الفترة الحالية، الدول التي سيخوض فيها هذه اللقاءات، ومن بينها تبرز استراليا والإمارات وروسيا، وسيبدأ الموسم بنزال على حزام الوزن المتوسط الذي حصل عليه بعد الفوز على الأميركي جيسي فارغاس.

وأشار أروم إلى أنه سيتم توقيع عقود خوض المباراة، خلال الأيام المقبلة، وأنه قد تم الاتفاق على كل التفاصيل الماضية الخاصة بالنزال، ويتبقى فقط الاستقرار على المكان الذي ستقام فيه المباراة المنتظرة، حيث تحدثت وسائل الإعلام في البداية عن إقامته في الولايات المتحدة قبل أن يتراجع الملاكم الأسترالي.

وتشير التقارير إلى أن باكياو يسعى لإنهاء موسمه بنزال كبير، ويسعى لدراسة عرض المتألق أخيراً، الأميركي ريتنس كروفورد، الذي عرض على الملاكم الفلبيني خوض مباراة في أي وقت يريد، ولكن الأخير فضل عدم التسرع واتخاذ القرار بشأن هذا النزال في الوقت المناسب، وأنه طلب مبلغاً كبيراً من أجل خوض النزال، وفضل الانتظار حتى زيادة شهرة الملاكم الأميركي، من أجل ضمان أكبر نسب مشاهدة للعرض.

وسيكون هذا النزال من نوع خاص، بحكم أن طريقة لعب النجمين الأميركي والفلبيني متشابهة إلى حد كبير، وكلاهما يعتمد على السرعة وتوجيه الضربات المفاجئة وسهولة تغيير طريقة اللعب خلال النزال الواحد.

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون