مارسيلو يكشف سر صديقه: نعم كذبت بسبب رونالدو!

11 فبراير 2019
البرازيلي مارسيلو نجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
+ الخط -
يحظى النجم البرازيلي مارسيلو بعلاقة صداقة وطيدة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وربما يكون الوحيد الذي يتواصل معه من لاعبي ريال مدريد حالياً، بعد انتقال "صاروخ ماديرا" إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشف مارسيلو عن سر يتعلق بكواليس رحيل رونالدو عن ريال مدريد، حيث أشيع بأن الهداف البرتغالي اتخذ قراره بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 13 في تاريخ النادي الملكي وكان مارسيلو يدعم هذه الرواية.

لكن الظهير الأيسر مارسيلو ظهر في مقابلة مع التلفزيون البرازيلي واعترف بأنه كان يكذب، موضحا: "كنا نتدرب استعدادا للمباراة النهائية (ضد ليفربول) فاقترب مني رونالدو وقال: يا صديقي. أنا سأرحل".


وأجرى مارسيلو المقابلة مع المذيعة نفسها التي قال لها في السابق إن البرتغالي كريستيانو رونالدو كان ينوي البقاء بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا لولا خلافاته مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، إذ سألت المذيعة مارسيلو: "قال لك ذلك قبل النهائي؟ هل كنت تكذب عليّ؟" فأجاب ضاحكاً: "نعم كذبت. كان يجب أن أكذب".

ويعتقد كثيرون أن البرازيلي مارسيلو، الذي تراجع مستواه بشدة مع الريال هذا الموسم، سيلتحق بصديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
المساهمون