مارادونا يتورط بفضيحة جديدة على الأراضي الكرواتية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 سبتمبر 2014
9038C4FB-8D79-466E-98CA-FA1C9ACED4AC
+ الخط -
يبدو أن مسلسل فضائح دييجو أرماندو مارادونا ما زال يتوالى منذ اعتزاله كرة القدم وحتى الآن، وهذه المرة على الأراضي الكرواتية، حيث رصدت إحدى كاميرات الهاتف المحمول الأسطورة الأرجنتينية السابقة في شجار عنيف مع أحد الأشخاص بعد ليلة صاخبة في مدينة دوبروفنيك.

وأظهر الفيديو مارادونا متأثراً بشرب الكحول وهو يرمي زجاجة في الهواء ويضرب شخصا في شارع قرب ناد ليلي، موجها له بعض العبارات النابية تبين في ما بعد أنها كانت موجهة إلى نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو والذي ارتبط في وقت سابق بعلاقة مع ابنة نجم التانجو سابقا، فيما حاول بعض الأشخاص إيقاف الشجار الذي امتد على طول الشارع إلى أن تدخل رجال الشرطة في الوقت المناسب.

ولم تؤكد الشرطة المحلية وقوع أية حوادث، فيما ذكرت الصحف الكرواتية أن الفترة التي سيمضيها مارادونا في دوبروفنيك لا تزال غير معلومة.

ويقيم مارادونا حالياً في كرواتيا لقضاء إجازة خاصة بعد الزيارة الأخيرة التي قام بها الى العاصمة الإيطالية روما لحضور حفل السلام والمباراة الخيرية التي حضرها عدد من كبار الشخصيات العالمية في جميع المجالات وبمشاركة نجوم سبق أن ارتدوا قمصان عدة فرق إيطالية كروبيرتو باجيو، وخافيير زانيتي وباولو مالديني وغيرهم.

يُذكر أن العلاقة بين أجويرو ومارادونا متوترة الى حد كبير بعد انفصال الأول عن ابنة الأخير جيانينا التي أنجبت من اللاعب الدولي أبناً أسموه بنيامين.

ذات صلة

الصورة
صورة تخيّلية تجمع طفلاً من روبوت (كولن أندرسن/Getty)

رياضة

حلّ مدير إدارة الرياضة والشراكات الاستراتيجية في مايكروسوفت، سيباستيان لانسيسترمير، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الذكاء الاصطناعي وكرة القدم.

الصورة
مهاجرون تونسيون في قارب هجرة سرية (أليساندرا بينيديتي/ Getty)

مجتمع

لم يمكث التونسي عبد الحميد البكاري (63 عاما) سوى أسبوع واحد عقب وصوله إلى إيطاليا في هجرة سرية عبر البحر المتوسط،

الصورة
امرأة مسنة في إيطاليا (بيتر آدمز/ Getty)

مجتمع

تضاعفت ثلاث مرّات نسبة المواطنين الذين تتجاوز أعمارهم 100 عام منذ بداية القرن، وبلغ إجمالي عددهم 22 ألفاً حتى يناير/ كانون الثاني 2023، علماً أنّ معظمهم من النساء.
الصورة
برلسكوني

سياسة

رحل "عجوز روما"، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بعد حياة مليئة بالضجيج على الساحة الإيطالية.
المساهمون