ماذا يتابع النجوم خلال شهر رمضان؟

20 يونيو 2015
عادل إمام في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"
+ الخط -
يكتفي عدد كبير من الفنانين والفنانات في شهر رمضان، بمقعد المشاهد فلا يشاركون بأي من المسلسلات أو البرامج والإعلانات ويركزون فقط على مشاهدة أعمال زملائهم. "العربي الجديد" سأل عدداً من هؤلاء النجوم ماذا يشاهدون من مسلسلات رمضان على مدار يومهم؟

في البداية، تقول الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، إنها تتابع بعض المسلسلات منها "بعد البداية" لطارق لطفي، وإنها سعيدة جداً به في أول بطولة مطلقة له قائلة:"إنه يستحق البطولة، وإن كان أيضاً في كل أعماله السابقة بطلاً في مكانه لكن طارق صبر ونال عملاً يستحق المشاهدة".

وتشير أحمد إلى أنها شاهدت كذلك مسلسل "لهفة"، وهي سعيدة بالتغير الجذري الذي حدث لدنيا سمير غانم ووصفتها بالنجمة المتعددة المواهب، وتتابع أيضا مسلسل "وش تاني" للفنان كريم عبد العزيز مؤكدة: "كريم يطور نفسه بشكل كبير، منذ أن قدمته تليفزيونياً من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب"، فأشعر أنه ابني الذي تربى على يدي فنياً"، وتؤكد سميرة انها لا تشاهد برامج المقالب نهائياً لأنها على حد وصفها برامج تضحك على المشاهد وتثير الذعر للفنانين بصرف النظر إذا كانوا على علم بالمقلب أم لا.

من ناحيتها قالت إلهام شاهين إنها تشاهد مسلسل "حارة اليهود" لمنه شلبي وإياد نصار وهالة صدقي، كما تشاهد مسلسل "تحت السيطرة" لنيللي كريم موضحة أنها قامت بجولة على بعض المسلسلات واستوقفها حتى الآن هذان العملان، لكنها ستتابع المزيد بالتأكيد على مدار الشهر.

وبعيداً عن مشاهدة المسلسلات، تنتهز شاهين فرصة عدم انشغالها بتصوير أي عمل وتجلس مع شقيقتها إيناس وأولاد شقيقتها وتقضي معهم معظم الأوقات ويتناولون الفطور والسحور معاً.

أما الفنانة يسرا فقالت إنها: "تقضي معظم الوقت في شهر رمضان في قراءة القرآن الكريم وتحرص على صلاة التراويح، والإفطار أحياناً برفقة زوجها مع بعض أصدقائها"، كما تشاهد بعض المسلسلات منها "تحت السيطرة" و"بعد البداية" و"أستاذ ورئيس قسم" للفنان عادل إمام مؤكدة أنها مع سعادتها بالزعيم فهي سعيدة جداً بعودة الإعلامية الجميلة نجوى إبراهيم متمنية أن تظل موجودة سواء في الحقل الفني أو الإعلامي. فيما كشفت الممثلة منى زكي أنها تشاهد مسلسل "لهفة" لدنيا سمير غانم والتي ظهرت فيه منى كضيفة شرف فقط.

من جانبه قال الفنان محمد صبحي إنه غير متابع لأي من الأعمال الدرامية هذا العام كونه مشغول بمشروع تطوير العشوائيات، كما أنه يستغل هذا الشهر في صلة الرحم مع الأهل وبالطبع يعمل على ختم القرآن الكريم أكثر من مرة في هذا الشهر مثلما اعتاد دوماً.

فيما قالت الفنانة ميرفت أمين إنها تتابع مسلسلات "لهفة" و"حق ميت" و"أستاذ ورئيس قسم" و"قصص الأنبياء في القرآن"، مشيرة إلى أنها حتى الآن لم تستقر على بعض المسلسلات لمشاهدتها موضحة أن كم المسلسلات كبير جداً، لذا ستركز أكثر بعد انتهاء شهر رمضان في مشاهدة مسلسلات زملائها وزميلاتها.

حسين فهمي وكريم عبد العزيز في "وش ثاني" 



إقرأ أيضاً: هالة صدقي رفضت "المملكة" لأجل "حارة اليهود"

المساهمون