ماذا قال ميسي عن مستقبل الريال بعد رونالدو؟

29 اغسطس 2018
رونالدو ترك ريال مدريد وانضم إلى يوفنتوس (Getty)
+ الخط -
نظم ليونيل ميسي أول حفل عشاء لفريق برشلونة هذا الموسم بعد أن عيّن قائداً للفريق الكتالوني بطل الليغا خلفاً لأندريس إنييستا، وخلال الاجتماع مع زملائه تحدث عن بعض القضايا المتداولة مطلع الموسم ومنها مستقبل الغريم اللدود ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وكشفت مصادر لموقع (دياريو غول) الإسباني بعض كواليس العشاء حيث تحدث ميسي ولاعبو البرسا في البداية عن مواضيع شخصية بين الأصدقاء ثم تطرقوا للحديث عن الصفقات الجديدة.

لكن الموضوع الأهم كان عن الريال، إذ يرى ميسي أن المنافس المدريدي سيكون أضعف من الموسم الماضي لكنه سيظهر بعض جوانب القوة الجديدة بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

ووفقاً للموقع فإن ميسي وأهم لاعبي البرسا يرون أن سطوة رونالدو في الملعب قللت من تأثير لاعبين آخرين ستتفجر قدراتهم من بعده، خاصة غاريث بيل وكريم بنزيمة وإيسكو كما ظهر في الجولات الأولى بالليغا.

وكان هناك إجماع على أن الحصيلة التهديفية للريال ستكون أقل بعد رونالدو الذي كان يسجل نحو 50 هدفاً كل موسم والتراجع الهجومي لن يسعف الريال.

وبدا في اجتماع لاعبي البرسا اطمئنان لعدم إبرام الريال صفقات من العيار الثقيل هذا الصيف ولا يعتبرون ماريانو دياز إضافة قوية للفريق وسيكون مشابهاً للمهاجم البديل بورخا مايورال.