ماذا حدث لماكينة الأهداف جاكسون مارتينيز؟

01 أكتوبر 2015
+ الخط -

توسّمت جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني خيرا، بعد التعاقد مع النجم الكولومبي جاكسون مارتينيز، ورأت أنه سيسير على درب أساطير النادي في الهجوم، أمثال توريس وأغويرو وفورلان وفالكاو وكوستا. وفي المقابل، ندبت جماهير ميلان الإيطالي حظها على ضياع صفقة هداف بورتو والدوري البرتغالي في المواسم الماضية.

ويبدو أن مارتينيز يعاني بشدة من صعوبة التأقلم مع أتلتيكو مدريد، ليسجل أسوأ معدل تهديفي له منذ احترافه في أوروبا.

ولم يسجل مارتينيز سوى هدف واحد، في ثماني مباريات مع أتلتيكو مدريد، آخرها أمام بنفيكا الذي طالما تألق أمامه في الدوري البرتغالي، ليفشل في إنقاذ الفريق المدريدي الذي خسر على ملعبه في دوري أبطال أوروبا.

وسجل جاكسون خمسة أهداف في أول سبع مباريات مع بورتو، على مدار المواسم الثلاثة الماضية، لكنه يعاني من "عقم تهديفي" قبل أول دربي له أمام العملاق ريال مدريد في الليغا.

وعبر النجم الكولومبي عن خيبة أمله، لعدم مطاوعة الكرة له، رغم حصوله على دعم مستمر من الجماهير ومن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، كما لم يجد رابطا للتواصل مع زميله الفرنسي أنطوان غريزمان في الهجوم.

ويأمل جمهور "فيسنتي كالديرون" في استفاقة جاكسون أمام الريال، ليساعد "الروخيبلانكوس" على الخروج من أزمته، بعد التعرض لخسارتين متتاليتين أمام فياريال وبنفيكا.

اقرأ أيضا..
تكتيك الأبطال.. الدور الخفي الذي يتقنه خوان ماتا

دلالات
المساهمون