ماجر يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح..إليكم التفاصيل

31 مايو 2018
صلاح خسر في النهائي أمام ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
وجّه المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم رابح ماجر رسالة مؤثرة للنجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنكليزي، عقب الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، وكذلك فشله في إحراز اللقب الأوروبي الغالي ليتساوى اللاعبان، في الإنجاز الأوروبي.

وكان النجم الجزائري السابق قد أحرز لقب الأبطال عام 1987، ومن ثم بات ثاني لاعب عربي يحصل على هذه البطولة، بعدما انضم إليه الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي نال البطولة مع "الملكي" ولكن دون أن يشارك في المباراة النهائية.

وقال ماجر "مازحاً" خلال مؤتمر صحافي عقده بالعاصمة الجزائرية قبيل مواجهة منتخب الرأس الأخضر ودياً بملعب الخامس يوليو بالعاصمة الجزائرية، عن لقب دوري الأبطال: "لقد نسيت بأنني توجت بلقب دوري أبطال أوروبا"، قبل أن يضيف متحدثاً عن النجم المصري "أنتم تتذكرون جيداً التصريحات التي أدليت بها في حق صلاح، لم أكن منافقاً أبداً، وقلت إنني أتمنى أن يفوز بهذا اللقب الكبير، وأنا أكرر ذلك اليوم، لقد تمنيت من كل أعماق قلبي أن يفوز باللقب وأن يكون اللاعب العربي الثاني الذي ينال هذا الشرف لأنه يستحق ذلك فعلاً".

وكال ماجر المديح للفرعون المصري، قائلاً: "صلاح لاعب كبير وهو سفير الكرة العربية"، وعن الإصابة التي ألمت بالدولي المصري قال نجم المنتخب الجزائري السابق "يجب مساندته ودعمه بقوة، الإصابة التي تعرض لها تعد من أخطار هذه اللعبة وهذا قضاء الله وقدره".

ويُعد ماجر أول عربي توج بدوري الأبطال الأوروبي، بعدما قاد فريقه بورتو البرتغالي للفوز 2 / 1 على بايرن ميونخ الألماني في نهائي عام 1987، قبل أن يفوز المغربي أشرف حكيمي بلقب نسخة 2018 مع ريال مدريد.

وتعرض هداف الدوري الإنكليزي الممتاز وأفضل لاعب فيه لإصابة قوية في الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد السبت الماضي، بعد احتكاك مع مدافع الريال سيرجيو راموس ليتعرض لإصابة في كتفه ويضطر حينها للخروج.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم رسمياً أن محمد صلاح سيكون حاضراً في كأس العالم المقرر هذا الصيف في روسيا، مع منتخب الفراعنة وذلك في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
المساهمون