ليفربول يريد ضم نجم ريال مدريد

27 يونيو 2018
كلوب يريد ضم جوهرة ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
تسعى إداراة نادي ليفربول الإنكليزي ومدرب الفريق الألماني يورغن كلوب، إلى تعزيز صفوف فريقهما باللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يتمكن الفريق من المنافسة على البطولات المحلية في إنكلترا، وبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن تحركات تجريها إدارة نادي ليفربول الإنكليزي لضم اللاعب الإسباني المتألق نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن أكدت أن الريدز مستعد لدفع 180 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الألماني يورغن كلوب معجب باللاعب الإسباني، ويعتبره الخليفة الأمثل للاعب البرازيلي فيليب كوتينهو، والذي انتقل إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بنحو 160 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن إداراة نادي ليفربول حاولت التفاوض مع إدارة الميرنغي من أجل ماركو أسينسيو بعد رحيل اللاعب البرازيلي، إثر إلحاح من الألماني كلوب، وعرضوا 150 مليون يورو إلا أن طلبهم قوبل بالرفض، وهو ما دفع إدارة "الملكي" إلى تجديد عقد اللاعب حتى صيف 2023، ووضع شرط جزائي في عقده بلغ 700 مليون يورو.
وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن إدارة ليفربول مستعدة لدفع مبلغ وقدره 180 مليون يورو من أجل ضم ماركو أسينسيو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الريدز، إلا أن إدارة ريال مدريد طلبت دراسة هذا العرض مع احتمال رفضه، نظراً لتعلق المدرب الجديد للميرنغي لوبيتيغي الذي يرى أن النجم الإسباني أحد أعمدة النادي في المستقبل.

يذكر أن اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو، انضم إلى نادي ريال مدريد قادماً من ريال مايوركا في صيف 2014 مقابل 4 ملايين يورو فقط، وساهم بشكل كبير بقيادة الميرنغي في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، وأصبح أحد نجوم الفريق.
المساهمون