لقطة كوميدية... دفعة وهمية أسقطت لاعبين من برشلونة

11 يناير 2019
بوسكيتس وسيليسين سقطا بطريقة غريبة (تويتر)
+ الخط -

يتهم منافسو برشلونة لاعبي الفريق "الكتالوني" دائماً بالتمثيل وادعاء السقوط للتحايل من أجل الحصول على مخالفات أو ركلات جزاء، واستدلّوا على صحة هذا الاتهام خلال مباراة ليفانتي بعد حدوث موقف طريف.

فأثناء ركلة ركنية لفريق ليفانتي، كان حارس البرسا ياسبر سيليسن ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس في موقف تأمين دفاعي، لكن سقط الاثنان على الأرض في الوقت نفسه بطريقة تثير الضحك لاتهام لاعب ليفانتي تشيما بأنه اعتدى عليهما.

وبدا بشكل واضح في الإعادة التلفزيونية، أنه لم يحدث أي احتكاك بين تشيما مع اللاعبين وكان يجب أن يسقط أحدهما لإقناع الحكم، لكن غاب التفاهم بين ثنائي برشلونة ليسقطا على الأرض في آن واحد ما جعل اللقطة ساخرة.



وتعرّض فريق برشلونة لهجوم وسخرية بسبب هذه اللقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ مشجعو الفرق المنافسة يستعيدون لقطات سابقة أدين فيها نجوم البرسا بالتمثيل، وأشهرها تخصّ بوسكيتس في مباراة ضد إنتر ميلان عندما كان يخفي وجهه بيديه مدعياً الإصابة، لكنه كان يراقب بعينه موقف الحكم.

ومن أبرز لاعبي برشلونة المتهمين دائماً بالتمثيل، لويس سواريز وبوسكيتس وجوردي ألبا وصمويل أومتيتي بجانب اللاعب السابق نيمار، وكان للمدرب جوزيه مورينيو تصريح شهير عندما قال: "برشلونة مدينة جميلة وفيها الكثير من المسارح، ويبدو أن لاعبي النادي "الكتالوني" تأثروا بهذا الأمر".

المساهمون