لفتة رائعة.. نيمار يبعث برسالة مؤثرة لـ "نجل" لاعب برازيلي

25 فبراير 2018
نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي(Getty)
+ الخط -
قدم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لفتة رائعة تجاه ابن لاعب كرة القدم البرازيلي باولو جونيور الذي توفي مطلع الشهر الحالي بعد صراع مع مرض السرطان، حينما أرسل له رسالة "فيديو" نشرت في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتوفي لاعب كرة القدم باولو جونيور في 2 فبراير/شباط الحالي عن عمر يناهز الـ 33 عاما نتيجة صراعه مع سرطان الدم وسبق أن مثل اللاعب الراحل فرق سالغويرو أميركا وكامبيننز، قبل أن يرحل ويترك زوجته وحيدة مع طفلين.

وأراد نيمار التخفيف من وطأة الحزن الكبير الذي تعيشه عائلة اللاعب المتوفى، وإظهار تعاطفه الكبير، فأرسل رسالة بالفيديو لنجله الصغير ماثيوس، الابن البكر للاعب والبالغ عمره 8 سنوات فقط، المعجب بشدة بنيمار كما كان والده، الذي كان يعتبر نيمار أفضل لاعب في العالم.

وظهر نيمار في شريط فيديو نشرته قناة "غلوبو" البرازيلية وتناقله مرتادو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أرسل فيه نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم تحياته للطفل وعائلته، وشكره على شغفه بمتابعته باستمرار.

وبدا التأثر واضحا على مُحيا الطفل الصغير، الذي ذرف الدموع بعدما تفاجأ برسالة نيمار بحضور والدته في مشهد مؤثر للغاية تناقله مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بلفتة نيمار الرائعة.

وكان نيمار قد أرسل تلك الرسالة بفضل وساطة من لاعب كرة قدم برازيلي هو مارسيو موسورو، لاعب فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، الذي يلعب فيه زميل نيمار السابق، التركي أردا توران إذ ساهم الأخير أيضا في إيصال الرسالة المؤثرة.




(العربي الجديد)
دلالات
المساهمون