لعبة "فيفا" تجعل من وجوه لاعبي أرسنال كارثة!

31 اغسطس 2014
لعبة "فيفا 15" التي سيجري إطلاقها منتصف الشهر المُقبل(Getty)
+ الخط -
ينتظر عشاق كرة القدم، وخصوصاً محبو لعبة "فيفا" الشهيرة، النسخة الجديدة والمُحدثة من لعبة كرة القدم الأشهر عالمياً، ويترقّب محبو هذه اللعبة كل تفصيل جديد أضافته الشركة المُبتكرة "إلكترونيك أرتس"، لكن يبدو أن جماهير أرسنال لن تكون سعيدة مطلقاً بنسخة موسم 2015، إذ إن أبرز وجوه لاعبيها ظهروا بشكل سيئ بدون تصميم مُميّز.

وفي وقت صبّت الشركة المبتكرة لـ"فيفا" كل اهتمامها لتحسين وجوه جميع اللاعبين خلال المباريات، بالإضافة إلى التحسينات الفنية الجديدة التي أضافتها على النسخة الجديدة، التي سيجري إطلاقها في منتصف الشهر المقبل، حيثُ من المتوقع ان تشهد إقبالاً كبيراً من اللاعبين المُدمنين على أشهر وأقوى لعبة كرة قدم في العالم.

لكن وجوه لاعبي أرسنال هم الأسوأ في اللعبة، حيثُ إن نجومها، مثل مسعود أوزيل، يبدو قبيحاً جداً، فتصميم وجهه بحاجة إلى تعديلات كبيرة مقارنةً بوجهي ميسي ورونالدو المُصممين بطريقة احترافية عالية الدقة، في حين أن توماس روسيزكي وويلشير وكوسيلني يظهران بوجوه مخيفة لا تعكس الصورة الحقيقية لهم. والمُفارقة أن نسخة "فيفا 15" قامت بتحديث تقنية جديدة في رسم وجوه اللاعبين من أجل أن يظهروا بطريقة حقيقية وأكثر واقعية.
المساهمون