لاعب واتفورد يفاجئ حارس برشلونة السابق بتسديدة مذهلة (فيديو)

16 أكتوبر 2016
6850E987-D323-4D95-A289-C5C38351FD52
+ الخط -

فاجأ جوزيه هوليباس، لاعب نادي واتفورد، جماهير ميدلزبره وحارسهم على ملعبهم ريفرسايد ستاديوم، بهدف رائع للغاية في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر – صفر، لكن اللاعب اليوناني هوليباس ظهر في الدقيقة 54 وسجل هدف المباراة الأول، حين استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية للغاية بقدمه.

وصُدم حارس مرمى ميدلزبره الإسباني فيكتور فالديس، حامي عرين برشلونة سابقاً، بتسديدة قوية إلى الزاوية التي كان يقف عليها، وحاول أن ينقذ مرماه لكنه فشل في ذلك على الرغم من تمتعه بخبرة طويلة في الملاعب، إلا أن الكرة كانت قوية وسريعة للغاية.

وانتهت المباراة بفوز واتفورد بهدف صاحب الـ32 عاما، وبذلك رفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة احتل من خلالها المركز التاسع في جدول الترتيب، فيما تجمّد رصيد ميدلزبره عند حاجز الـ6 نقاط في المركز السابع عشر.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون