لاعب مغمور يكسر قواعد الفيزياء بهدف مذهل مثل كارلوس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 فبراير 2016
44C9484D-9EE8-4E42-81AE-5255A2991AFE
+ الخط -

خطف مهاجم فريق بولاو بينانغ الماليزي، فايز سوبري، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الماليزية، بعدما أحرز هدفاً رائعاً من ركلة حرة مباشرة، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره بهانغ، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري السوبر الماليزي لكرة القدم.

وتقمص سوبري شخصية الظهير الأيسر السابق للمنتخب البرازيلي، روبرتو كارلوس دا سيلفا، حينما أطلق تسديدة مدوية لا تصد ولا ترد من ركلة حرة مباشرة نفذها من زاوية ضيقة للغاية لتسكن كرته بطريقة جميلة جداً وبلمح البصر في شباك حارس مرمى بهانغ، والذي لم يفعل لها شيئاً سوى تسجيل المشاهدة والإعجاب.

وأعاد اللاعب البولندي المغمور بهدفه هذا للأذهان ذكريات الهدف التاريخي الذي أحرزه المدافع البرازيلي السابق في مرمى المنتخب الفرنسي في حزيران/ يونيو عام 1997، والذي وُصف في وقتٍ سابق بأنه "الهدف الذي تحدى علماء الفيزياء" حيث بدت كرة اللاعب البرازيلي آنذاك للوهلة الأولى أنها في طريقها إلى خارج المرمى، إلا أنها قد غيرت مسارها بشكل لولبي وسكنت شباك "بارتيز" الذي اكتفى بالنظر إليها دون أن يحرك ساكناً.

هذا ونال مهاجم فريق بولاو بينانغ الماليزي عقب تسجيله هذا الهدف قدراً كبيراً من إعجاب الصحف الماليزية، والتي لم تتردد في التعبير عن جمالية هذا الهدف، كما طغت الإشادة باللاعب على الصفحات الأولى من أكبر المواقع والمجلات الرياضية العالمية.

اقرأ أيضاً: هل يعود قدامى "الغالكتيكوس" في الجهاز الفني للريال..؟

دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون