لاعب مصري يثير موجة من السخرية بسبب تقليده رونالدو

03 مايو 2014
شرويدة يقلد رونالدو عند احتفاله بأهدافه
+ الخط -

أثار مهاجم نادي الاتحاد السكندري أحمد شرويدة، موجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، وذلك على خلفية تقليده مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة فريقه أمام سموحة، التي أقيمت في إطار الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقاد "شرويدة" فريقه لحسم قمة الإسكندرية بالفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مباريات المجموعة الأولى بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2013/2014.

وقلّد هداف فريق الاتحاد السكندري، أفضل لاعب كرة قدم في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في طريقة احتفاله بالأهداف التي يحرزها في المباريات، وذلك بعد أن أحرز هدفه الأول، في المباراة التي فاز فيها "زعيم الثغر" على جاره "سموحة".

وتحوّل نجم الفريق السكندري، إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، وذلك على خلفية تقليده مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا سيّما أن هذه هي المرة الثانية التي يُقلد فيها اللاعب المصري، نجمه المفضل.

وسبق لـ"شرويدة" أن احتفل على طريقة رونالدو في مباراة فريقه الماضية التي جمعته بغزل المحلة، في إطار الجولة الـ 18 من مباريات المجموعة الأولى بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الأمر الذي أجبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي على السخرية من هداف فريق "زعيم الثغر".

المساهمون