لاعب فيورنتينا سخر من إيغوايين بهذه الصورة الوهمية

24 ديسمبر 2018
إيغوايين يعاني الأمرَّين في الدوري الإيطالي(Getty)
+ الخط -
يعيش المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين أسوأ فترة في مسيرته تقريباً، بعد أن خاض المباراة الثامنة على التوالي مع ميلان دون تسجيل أي هدف، مما يجعله تحت ضغط كبير من الجماهير ووسائل الإعلام، حتى أن المنافسين بدأوا في السخرية منه.

وبعد أداء باهت في اللقاء الأخير الذي انتهى بهزيمة ميلان بملعبه 1-0 أمام فيورنتينا، قرر فيدريكو تشيكيريني، مدافع الفيولا استفزاز المهاجم الأرجنتيني بطريقة ساخرة.

ونشر تشيكيريني صورة له واستخدم تعديلات "فوتوشوب" لوضع صورة إيغوايين بجانبه كدليل ساخر على أن مهاجم ريال مدريد ونابولي ويوفنتوس السابق، كان حاضراً في المباراة وليس مختفياً كما يتهمه البعض.



وجلس تشيكيريني على مقاعد البدلاء طيلة المباراة، لكنه نشر الصورة الوهمية بداعي أنه لعب المباراة تماماً مثل إيغوايين.

وقال لاعب فيورنتينا في تعليقه على الصورة في انستغرام: "عندما لا تملك صورة لك في المباراة لأنك لم تلعبها لكنك سعيد بالفوز لذا يمكنك نشر صورة كهذه".

وأمام المستوى المتراجع لايغوايين ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن ميلان لا ينوي التعاقد معه بصفة نهائية ويفضل ضم الإسباني الفارو موراتا مهاجم تشلسي بدلاً منه.

وبشكل عام سجل إيغوايين 7 أهداف وصنع 3 مع ميلان في 18 مباراة هذا الموسم، وجاءت الأهداف في بداية الموسم بعد انطلاقة قوية قبل أن يتدهور به الحال في الآونة الأخيرة.

دلالات
المساهمون