لاعب فاقد للبصر يسجل هدفاً على طريقة ميسي (فيديو)

ريو دي جانيرو

فرانس برس

avata
فرانس برس
ريو دى جانيرو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 سبتمبر 2016
03A84F3B-4C37-4568-AF2D-520A26D8FDE3
+ الخط -

نجح اللاعب الإيراني، بهزاد زاد اليشغري، في تسجيل هدف رائع خلال المواجهة التي جمعت، أمس الأحد، منتخب بلده أمام المنتخب المغربي في منافسات بطولة كرة القدم المصغرة في الألعاب البارالمبية التي تحتضنها البرازيل.

تسلم اللاعب بهزاد الكرة، وراوغ بمهارة كبيرة أكثر من لاعب مغربي، قبل أن يجد نفسه وجهاً لوجه مع الحارس المغربي، فسددت كرة وجدت طريقها مباشرة إلى الشباك، ومنح فريقه أسبقية بهدفين نظيفين.

هدف بهزاد ألهب الجماهير الحاضرة التي تفاعلت مع هدف اللاعب الإيراني وغمرته بموجة من التصفيق، كما لاقى هدف بهزاد رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، التي شبهته كثيراً بالأهداف التي يسجلها نجم برشلونة الإسبانية، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبهذه الهزيمة، فقد المنتخب المغربي للمكفوفين، كل حظوظه من أجل المنافسة على التأهل إلى المربع الذهبي والفوز بميدالية، ويلعب، غداً الثلاثاء، مباراته الأخيرة أمام المنتخب التركي، أملاً في تحقيق المركز الثالث في مجموعته.

ذات صلة

الصورة
المدرب الجنوب أفريقي رولان موكوينا على ملعب السلام في القاهرة، 25 فبراير/شباط 2023 (Getty)

رياضة

انتزع الوداد البيضاوي المغربي بقيادة مدربه الجديد، الجنوب أفريقي رولان موكوينا، التعادل ضد مضيفه النادي الأفريقي التونسي (1-1)، في مباراة ودية

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

المساهمون