لاعب سلوفيني يحتفل على طريقة "بالوتيلّي"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 أكتوبر 2014
56A634E7-3183-418B-8B6B-C833F187F7B0
+ الخط -

تقمص مهاجم نادي أولمبيا ليوبليانا السلوفيني، إندراز سبورار، شخصية مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي الإيطالي، ماريو بالوتيلّي، بعد أن احتفل بشكلٍ "هستيري" على طريقة الأخير، لدى إحرازه هدفاً في مرمى فريق ماريبور في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري السلوفيني الممتاز لكرة القدم.

وأحرز سبورار هدفاً رائعاً في مباراة فريقه أمام ماريبور التي أقيمت على ملعب "لودسكي فرت" في مدينة "ماريبور" السلوفينية، بعد أن استقبل عرضية أحد زملائه في الفريق وسدد كرة قوية على الطائر سكنت شباك المُضيف، مُعلنة عن الهدف الثاني لصالح "أولمبيا ليوبليانا" في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3 – 3).

وانتابت المهاجم السلوفيني فرحة "هيستيرية" عقب إحرازه الهدف الثاني، حيث قام بخلع قميصه وإبراز عضلاته، مستلهماً هذا الهوس الغريب من مهاجم المنتخب الإيطالي ونادي ليفربول الإنجليزي المثير للجدل، ماريو بالوتيلي، الذي اختار الاحتفال بهذه الطريقة عقب إحرازه الهدف الثاني في مرمى المنتخب الألماني في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي أقيمت قبل عامين في أوكرانيا وبولندا.

وأجبر مهاجم نادي أولمبيا ليوبليانا السلوفيني، حكم المباراة السلوفيني، ماتي جوغ، على معاقبته بالبطاقة الصفراء بسبب خلعه القميص، وهو الأمر ذاته الذي حصل مع المشاكس، ماريو بالوتيلي، عندما أنذره الحكم الفرنسي، ستيفان لانوي، بالبطاقة الصفراء، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده ونظيره الألماني في نصف نهائي "اليورو" 2012.

دلالات

ذات صلة

الصورة
مدافع دنماركي

رياضة

فاجأ المدافع الدنماركي، بريان هامالاينين، لاعب نادي زولت وارجم البلجيكي، الجميع حين سجل هدفاً غاية في الروعة خلال مباراة فريقه أمام نادي نيس على أرض الأخير.

الصورة
ماريو بالوتيلي

رياضة

عاد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى إثارة الجدل من جديد، حينما ظهر بملامح غير راضية على قرار مدرب فريق نيس الفرنسي، لوسيان فافري باستبداله خلال المباراة التي جمعت الفريق ضد نانت في الجولة الـ 30 من الدوري الفرنسي

الصورة
Belhanda

رياضة

قاد اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة، ناديه نيس الفرنسي، إلى تصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بتسجيله هدف الفوز في مواجهة نادي غانغان ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي.

الصورة
بالوتيلي

رياضة

خطف المهاجم البرازيلي أرسيلينيز دا سيلفا فيريرا الأنظار خلال مباراة فريقه كراسنودار الروسي أمام نظيره نادي نيس الفرنسي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة 5-2.

المساهمون