لاعب رجبي بريطاني يشنق نفسه...بسبب خطيبته

20 نوفمبر 2014
لاعب الروجبي الذي شنق نفسه (العربي الجديد)
+ الخط -
شنق لاعب الرجبي، أنطوني هوجيس، نفسه قبل أيام من حفل زفافه من خطيبته التي يحبها منذ حوالي أربع سنوات، وذلك بعد أن قررت خطيبته الانفصال عنه وإنهاء الخطوبة التي تجمعهما، وإلغاء حفل الزفاف الذي كان مقرراً مطلع الأسبوع المقبل.

وكان هوجيس يعاني من مشكلة نفسية مزمنة متعلقة بكآبة دائمة يتعرض لها لاعب الرجبي منذ عام 2005، بعد أن تعرض لسلسلة من الصدمات العاطفية، وفشل في العلاقات التي يقرر الدخول في غمارها، وحاول الانتحار في عام 2011 بعد أن أخذ جرعات زائدة من أدوية مخصصة لعلاجه النفسي. في المقابل، وبعد عام واحد، قبضت عليه الشرطة يحاول القفز من على جسر ثم وضعته في المستشفى للإشراف على حالته النفسية.

وبدأت المشاكل بين أنطوني وخطيبته، شارلوت تومسون، منذ شهر مايو/أيار من عام 2014، لكنهما لم ينفصلا، قبل أن تتطور الأمور في 12 نوفمبر/تشرين الثاني عندما أوضحت له شارلوت، أنها لم تعد تحتمل الوضع، فطلبت فسخ الخطوبة وإنهاء العلاقة رسميّاً بعد معاناة طويلة، ليتم إلغاء حفل الزفاف.  

وبدأ لاعب الرجبي في إرسال رسائل يهددها بأنه سيقتل نفسه، وفي الفترة من مايو/أيار وقبل 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، كان أنطوني على اتصال مع شارلوت وكان في تحسن نفسي ملحوظ، ليتصل بها ويقول لها "أنا آسف على كل شيء"، ثم يشنق نفسه مباشرة بعد دقائق من إنهاء الاتصال.
دلالات
المساهمون