لاعب إسبانيول يستفز برشلونة..بيكيه "غير مرغوب" وثلاثي الريال أفضل!

02 يناير 2016
+ الخط -

أطلق مهاجم فريق إسبانيول خورخي فرانكو ألفيز تصريحات استفزازية بحق مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه وذلك قبل قمة إقليم كتالونيا المقررة مساء اليوم السبت في الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستفز لاعب ريال مدريد المعار للفريق الكتالوني، مدافع برشلونة، بيكيه حينما وصفه بأنه شخص غير مرغوب فيه، ومثير للجدل بحسب التصريحات الصحافية التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية.

ولم ينكر اللاعب الشاب البالغ من العمر (23) عاما أنه بيكيه لاعب جيد في المستوى، لكنه انتقد تصرفاته التي تخرج عادة عن إطار المباريات والملاعب.

وقال خورخي قبل مباراة فريقه القوية ضد البرسا في ديربي إقليم كتالونيا: "بيكيه..إنه لاعب كرة قدم جيد، لكنه كثير الجدل فهو غير مرغوب فيه كشخص خارج الملعب".

وواصل لاعب إسبانيول "المدريدي" استفزازاته حينما أشار إلى أنه يفضل ثلاثي ريال مدريد، غاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة على ثلاثي برشلونة، نيمار وميسي وسواريز، حيث قال: "تدربت معهم (ثلاثي الريال) وتعلمت منهم أشياء كثيرة في كرة القدم".

وعلى النقيض امتدح خورخي الروح الفكاهية لظهير برشلونة، البرازيلي دانيال ألفيس حين قال إنه كثير المزاج وشخص مميز، حيث قال: "أود مرافقة ألفيس لأنه يمزح دائما مثلي".

ومن المقرر أن يتواجه إسبانيول وبرشلونة ثلاث مرات في غضون أسبوعين، حيث يلتقي إسبانيول مع جاره برشلونة السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ثم يلتقي الفريقان ذهابا وإيابا في دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا يومي السادس و13 من كانون الثاني/يناير الحالي.

اقرأ أيضا..
راموس يقع في خطأ محرج...احتفل بصورة لابن ميسي في"تويتر"!

المساهمون