لاعب إسبانيول: لو لعبنا بعنف..لخرج لاعبو برشلونة على محفّات

07 يناير 2016
مباراة العودة ستكون نارية (العربي الجديد)
+ الخط -

نفى السنغالي بابا ديوب، لاعب وسط إسبانيول، لجوء فريقه للعنف المفرط أمام غريمه برشلونة في دربي كتالونيا، مؤكداً أن إسبانيول لو لعب بعنف لخرج لاعبو البرسا من الملعب على "محفات".

وتوترت الأجواء في لقاء ذهاب دور الـ16 في كأس ملك إسبانيا الذي انتهى بفوز برشلونة على ملعبه كامب نو 4-1 وطرد لاعبين من إسبانيول، من بينهما ديوب، لتوجيه سباب للأوروغوياني لويس سواريز أمام عيني الحكم، إضافة إلى اللقطة التي داس خلالها الحارس الإسباني باو على قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعن واقعة الطرد، أكد ديوب أن سواريز وجّه له أهانةً، لكنه رفض الكشف عنها، مشيراً إلى أن لاعبي برشلونة اعتادوا على التفوّه بألفاظ نابية أمامهم. وشدد اللاعب السنغالي على أن إسبانيول، الملقب بابن كتالونيا العاق، لعب بنديّة وحماس "ولم يفرش سجادة حمراء" أمام برشلونة، لأنه لو فعل ذلك لاستقبل مرماه 10 أهداف.

وعاد اللاعب السنغالي ليؤكد على أن فريقه لم ينتهج العنف في المواجهة، والدليل أنه "لم يشاهد دماءً" في المباراة. كما أبدى ثقته في إمكانية الانتفاضة في لقاء الإياب، بفضل دعم الجماهير في ملعب كورنيلا البرات. يذكر أن لاعبي الفريقين تبادلوا التدخلات العنيفة، وتحولت المباراة في الكثير من الأحيان إلى رياضة كرة قدم أميركية، على حد تعبير المدافع الإسباني جيرار بيكيه، ومواطنه المدرب لويس إنريكي.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. لاعب مغربي الأصل يبهر الجميع بركلة جزاء مذهلة!

المساهمون