كوبر عقد اجتماعاً مع اللاعبين في مطار القاهرة...بمَ أخبرهم؟

26 يونيو 2018
كوبر عقد اجتماعاً مع اللاعبين بمطار القاهرة (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
وحرص المدير الفني على وداع لاعبيه بشكل إنساني، وأبلغهم حبه الشديد لهم وخص محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيغيه رباعي المنتخب الأقرب إلى قلبه، وتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة سواء مع المنتخب أو الفرق التي يلعبون لها، مؤكدا تواصله معهم بشكل شخصي من وقت إلى آخر.

وفشلت المفاوضات الأخيرة بين كوبر والاتحاد المصري بشأن تمديد عقده لأربع سنوات مقبلة، بعد تراجع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد عن التجديد له في أعقاب الحملة الإعلامية والجماهيرية المضادة لبقاء كوبر في منصبه عقب إخفاقه في تحقيق أي فوز خلال منافسات كأس العالم الجارية بروسيا.

على جانب آخر، أعلن محمود فايز مترجم هيكتور كوبر ومحلل الأداء، الرحيل عن الفريق أيضا، وكتب على صفحته الشخصية: "امبارح كان آخر يوم في عقدنا مع المنتخب المصري.. أحلى ٣ سنين ونص في حياتي.. بين أهل بلدي ووطني.. حلمنا... فرحنا.. بكينا.. مشاعر كتير عشناها مع بعض.. كنا نتمناها نهاية بشكل آخر.. بشكل أفضل.. حزنا لحزنكوا.. وزعلنا لزعلكوا.. بس والله اجتهدنا وحاولنا وأخلصنا.. بكيت أد ما عمري بكيت في حياتي.. علشان المرة دي مختلفة.. المرة دي ليها علاقة بالوطن والأهل والأسرة.. أخطاؤنا.. سوء التوفيق.. قلة الخبرات.. نعتذر للناس اللي زعلناها."​
المساهمون