كاكا يرى في كوتينيو خليفة للقائد جيرارد في ليفربول

12 اغسطس 2015
كوتينيو أهدى الفوز لفريقه في المباراة الأخيرة (العربي الجديد)
+ الخط -
يرى اللاعب البرازيلي كاكا أن مواطنه فيليب كوتينيو، نجم فريق ليفربول، باستطاعته تقديم أمور رائعة وأخذ دور القائد السابق للفريق ستيفن جيرارد، الذي رحل عن النادي نهاية الموسم الماضي.

وأكد كاكا، نجم الميلان وريال مدريد السابق، لصحيفة "ميرور" قائلاً: "يعجبني جداً كوتينيو. بمقدوره أن يصبح لاعباً محورياً في فريق ليفربول والمنتخب البرازيلي، فالآمال ستكون معقودة عليه في الريدز، بهدف إعادة النادي إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو قادر على إنجاز هذه المهمة".

وأضاف لاعب المنتخب البرازيلي سابقاً، وضابط إيقاع وسط أورلاندو سيتي في دوري المحترفين الأميركي حالياً: "لا يستطيع لاعب واحد مميّز صناعة الفارق مع ناديه، لكن يمكن بناء فريق حول لاعب من هذا النوع، وأنا أرى أن كوتينيو قد يكون هذا الشخص".

وتابع كاكا حديثه بالقول: "كوتينيو لاعب شاب ومتواضع، لن يتطرق إلى مسألة خلافة أسطورة مثل جيرارد، فليس هناك شخص يمكنه تعويض مكانه، لكن بعد خروجه من الأنفيلد رودز، يحتاج ليفربول إلى شخص قادر على حمل قيادة الفريق، وهو يمكنه ذلك".

يذكر أن ستيفن جيرارد رحل إلى دوري المحترفين الأميركي أيضاً، لينضم إلى نادي لوس أنجليس غالاكسي، في المقابل أثبت كوتينيو مهارته في أول جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه ليفربول في الدقيقة 86.

اقرأ أيضاً: ميسي ورنالدو وسواريز يتنافسون على لقب الأفضل أوروبياً..وغياب نيمار
المساهمون