في مثل هذا اليوم...سجل ألونسو هدفه الشهير مع ليفربول

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 سبتمبر 2016
7B35884F-21D6-492A-97A9-5F1BF0FAD3AD
+ الخط -
سجل في مثل هذا اليوم النجم الإسباني تشابي ألونسو واحداً من أجمل أهدافه مع فريق ليفربول الإنكليزي في عام 2006، وذلك عندما سجله في مرمى ويست بروميتش ألبيون، ليهز ملعب "أنفيلد" بكامله بسبب الطريقة الخرافية التي سدد بها الكرة.

وفي عام 2006 واجه ليفربول فريق ويست بروميتش ألبيون ضمن منافسات بطولة "البريمييرليغ" لكرة القدم، وكان تشابي ألونسو آنذاك لاعباً مع فريق "الريدز"، ليستلم لاعب خط الوسط الإسباني الكرة في وسط الملعب ويُشعل ملعب "أنفيلد".

حاول ألونسو التقدم بالكرة من وسط الملعب وبدلاً من أن يمرر الكرة شاهد أن حارس مرمى ويست بروميتش ألبيون متقدم من مرماه قليلاً، فباغته بتسديدة قوية من نصف الملعب تماماً لينزلق الحارس بسبب عدم قدرته على الرجوع بسرعة وتسقط الكرة في مرماه.

بعد الهدف جن جنون جماهير ملعب "أنفيلد" الذين لم يتوقعوا تسجيل تشابي ألونسو لهذا الهدف الخرافي من وسط الملعب، في حين ركض لاعبو "الريدز" للاحتفال مع النجم الإسباني الذي كان فرحاً بنجاح هذه التسديدة المباغتة بأفضل طريقة ممكنة.

ولعب ألونسو من عام 2004 حتى 2009 مع فريق ليفربول الإنكليزي نحو 143 مباراة سجل فيها 15 هدفاً، وكان من نجوم الفريق آنذاك، قبل أن يُغادر نحو ريال مدريد في عام 2009 ويقدم الكثير من السحر الكروي مع النادي "الملكي".

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.