في زمن كورونا... نجم توتنهام يتعرض لسطو مُسلحٍ

15 مارس 2020
جان فيرتوخن مدافع نادي توتنهام (Getty)
+ الخط -

في وقت تعيش فيه أغلب دول العالم حالة استنفار قصوى بسبب الانتشار المتزايد لفيروس كورونا، الذي نتج عنه إيقاف وتأجيل العديد من المنافسات الرياضية، عادت عملية السطو على منازل لاعبي كرة القدم لتصنع الحدث مرة أخرى.

وكان الضحية هذه المرة نجم نادي توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي يان فيرتوخن، وذلك خلال انشغاله بخوض مباراة مع فريقه ضد لايبزيغ الألماني ضمن فعاليات إياب الدور الـ(16) من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تعرض خلالها النادي اللندني للإقصاء من السباق، قبل قرار تأجيل المسابقة بسبب فيروس كورونا.

ووفقاً لشبكة "بي بي سي" البريطانية، فإن تفاصيل الحادثة كانت عبر قيام أربعة أشخاص مسلحين يرتدون أقنعة تغطي وجوههم بالدخول إلى منزل اللاعب البلجيكي الموجود بلندن، في وقت كانت فيه زوجته وأطفاله بالداخل، حيث قاموا بسرقة بعض الممتلكات والأغراض قبل مغادرتهم، ودون تعريض عائلة فيرتوخن للأذى.

ونشر المصدر تصريحات للمتحدث باسم نادي توتنهام، الذي قال: "كلّنا ندعم يان (فيرتوخن) وعائلته خلال هذا الظرف الصعب للغاية. نحن نتمنى من أي شخص لديه معلومات التقدم بها لمساعدة الشرطة في هذا التحقيق".


ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها منازل لاعبي الأندية اللندنية لعمليات سطو، إذ كان لصوص قد اقتحموا في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، منزل مدافع كريستال بالاس مامادو ساخو.

المساهمون