(فيديو) منسف أردني لـ"يارا" في مهرجان "جرش"

26 يوليو 2015
حضورٌ مميّز (تصوير غيث التل)
+ الخط -

على الرغم من أن حضور الفنانة اللبنانية الشابة يارا على مسرح مهرجان جرش كان خجولاً، في إطلالتها الجماهيرية الأولى على الجمهور الأردني، وسط حضور متوسط ملأ نصف المدرجات التي تتسع لخمسة آلاف مشاهد، إلا أن حضورها بدا طاغياً على من حضر الحفل، خاصة أنها تعاملت بواقعية شديدة مع من حضر حفلها الجرشي.

يارا بدت سعيدة وهي تغني مجموعة من أغنياتها التي عرفها الجمهور العربي من خلالها، ويبدو أن ذكاءها هي وإدارة أعمالها، المتمثلة بالملحن طارق أبوجودة، قد خانهما، وهما يواجهان جمهوراً جديداً عليهم.

كانت يارا بحاجة إلى أن تصل العاصمة الأردنية في وقت أبكر، قبل الحفل بيوم، وأن تقوم بجولة إعلامية على أبرز المحطات التلفزيونية والإذاعات والصحف، لتعرف بنفسها أكثر للجمهور الأردني حتى تشجعهم على حضور حفلها، خاصة أن معظم فناني مهرجان جرش لهذا العام أغانيهم غير مألوفة للجمهور الأردني.

 

يارا التي عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في "جرش" عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" بنشر صور من الحفلة، قبلت دعوة إدارة المهرجان بعد الحفل، لتناول طعام العشاء في مقر إقامتها في فندق ريجنسي، حيث أبدت إعجابها بـ"المنسف الأردني"، والذي تناولته بنهم.


اقرأ أيضاً: (بالفيديو) صور حفلة رامي عياش في جرش... كاذبة ومزورة

دلالات
المساهمون