(فيديو) لماذا سخر التونسيون من الممثل محمد علي النهدي؟

27 سبتمبر 2015
من فيديو النهدي (يوتيوب)
+ الخط -
أثار الفيديو الذى نشره الممثل والمخرج التونسي محمد علي النهدي على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من السخرية من قبل التونسيين. ويعود سبب السخرية إلى أن الفنان التونسي قام بتصوير نفسه وهو يركض الساعة السابعة صباحاً فى شوارع لندن متحدثاً على عادته في ممارسة الرياضة في عدة مناطق من العالم لكنه يفضّل الركض في مدينة نيس الفرنسية.
عدد من التونسيين قاموا بمحاكاته بشكل كوميدي وهم يركضون خلف الحافلة أو في أحد شوارع المدن التونسية معتبرين ما قام به الممثل محمد علي النهدي، مجرد استعراض مرضي لإمكانياته المادية. ففي حين يعيش تونسيون في ظروف اقتصادية صعبة يقوم الممثل بما سموه "استعراضات لندنية". كما شارك في السخرية من هذا الفيديو فنانون مثل فنان الراب بندرمان والممثل المعروف لطفي العبدلي.
محمد علي النهدي ردّ على هذه الفيديوهات التي تسخر منه، مؤكداً أنه أراد فقط التشجيع على ممارسة الرياضة أينما كان. كما تدخلت زوجة الممثل التونسي في الموضوع وكتبت نصّاً على صفحتها على "فيسبوك"، شتمت فيه كلّ من سخر من زوجها، مؤكدة أن الفيديو القادم لركضه سيكون من طوكيو عاصمة اليابان.
يذكر أن محمد علي النهدي وهو نجل الفنان التونسي الكبير الأمين النهدي، معروف بمشاكساته الإذاعية والتلفزيونية التي لا تروق لبعض التونسيين الذين يرون فيه مجرد نسخة مشوّهة من والده الفنان والكوميدي المشهور في تونس.

اقرأ أيضاً: منع التونسي تميم عبده من التمثيل في مصر



المساهمون