(فيديو) قبل نهائي يوربا ليغ.."معركة" بين جماهير ليفربول وإشبيلية

بازل

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 مايو 2016
D06C13B8-9CB2-4ED2-B178-249F68D7361C
+ الخط -

شهدت الدقائق التي تسبق انطلاق المباراة النهائية لدوري أوروبا لكرة القدم "يوربا ليغ"، والتي تجمع بين فريقي إشبيلية الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي أحداثاً مؤسفة، بعدما تشاجر عدد من مشجعي الفريقين أثناء إجراء اللاعبين عمليات الإحماء.

وبدا المشهد على مدرجات ملعب "سانت جاكوب بارك" في مدينة بازل السويسرية، قبل انطلاق صافرة المباراة، صادماً، بعدما اشتعلت معركة شرسة بين جماهير فريقي إشبيلية وليفربول حين تبادل بعضهم اللكمات ورمي المقذوفات بشكل غريب وسط سقوط بعض الإصابات.

وتسببت بعض المشادات بين جمهور كلا الفريقين بوقوع المشاجرة التي سرعان ما نجح رجال شرطة مكافحة الشغب المتواجدين في ملعب "سانت جاكوب بارك" في مدينة بازل السويسرية بالسيطرة عليها قبل تفاقمها.

وأشارت وسائل إعلام إلى أن عدم وجود فاصل بين الفريقين في الجزء الخلفي للمرمى ساهم في المشاجرة وتبادل المشادات بين مشجعي الفريقين لكن رجال مكافحة الشغب نجحوا في الفصل بين الجمهورين دون الإعلان عن إصابات كبيرة.

ذات صلة

الصورة
Roberto Firmino

رياضة

خطف لاعب الوسط البرازيلي، روبرتو فيرمينو، الأنظار في المباراة التي جمعت فريقه، ليفربول الإنجليزي، مع ضيفه، فياريال الإسباني، مساء الخميس في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوربا ليغ" لكرة القدم، بعدما استعرض مهاراته في المراوغة.

الصورة
لالانا

رياضة

تعرض لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أدم لالانا للسخرية بعدما فشل في تسديد كرة في منطقة الجزاء أمام المرمى مهدرا فرصة تسجيل هدف لفريقه في شباك بروسيا دورتموند الألماني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس..

الصورة
ايمري كان

رياضة

خطف لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، الألماني إيمري كان الأضواء بشكل رائع للغاية بعدما قدم لمحة فنية مميزة خلال مباراة القمة التي جمعت فريقه ضد ضيفه مانشستر سيتي على ملعب "الأنفيلد"، في الجولة الثامنة والعشرين..

الصورة
كلوب

رياضة

جذب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، الأنظار إليه قبل بداية المؤتمر الصحافي الخاص بفريقه قبل موقعته ضد منافسه ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمقررة السبت في الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

المساهمون