فيديو.. صدمة.. لاعب منتخب هندوراس يقتل رمياً بالرصاص!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 ديسمبر 2015
110F78DC-658D-4BFF-8D55-D1A655179134
+ الخط -

قتل لاعب منتخب هندوراس وفريق أوليمبيا الهندوري لكرة القدم، أرنولد بيرالتا، بعدما أطلق عليه مسلحون مجهولون الرصاص ليصيبوه في رأسه، أثناء خروجه من مركز للتسوّق بمدينة "لا سيبا" الساحلية التي تبعد نحو 185 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة الهندورية تيغوسيجالبا.

وكان لاعب الوسط الشاب (26 عاما)، في طريقه للخروج من موقف للسيارات في مركز التسوق، قبل أن يطلق عليه مجهولون النار ليقتل في حادثة أثارت جدلا واسعا واهتماما عالميا كبيرا.

وذكرت الشرطة أن لاعب رينجرز الاسكتلندي السابق، تعرّض لهجوم، مساء الخميس، من مجهولين، فيما استبعدت أن تكون السرقة هي الدافع وراء الجريمة. دون معرفة دوافع الواقعة حتى الآن.

وكان المدير الفني لمنتخب هندوراس خورخي لويس بينتو، قد استدعى بيرالتا قبل يوم من مقتله لخوض مباراة وديّة للفريق أمام كوبا في 16 من الشهر الجاري.

وقال ليونيل سوسيدا، المتحدث باسم وزارة الأمن، إن المهاجمين لم يستولوا على أي متعلقات تخص القتيل، وإن السلطات بعثت بمزيد من المحققين إلى مكان وقوع الجريمة من أجل الوصول للجناة.

اقرأ أيضا..
محمد علي يلقّن ترامب درساً عن الإسلام

دلالات

ذات صلة

الصورة
الأردن/تشييع عنصر بالأمن العام قتل برصاص طائش في عرسه (إكس)

مجتمع

خيّم الحزن على صفحات منصات التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات الماضية، بعد مقتل الشاب حمزة سطام الفناطسة، أمس الأربعاء، بعيار ناري طائش أصابه خلال حفلة زفافه بمحافظة معان التي تبعد 218 كيلومتراً جنوب العاصمة عمّان.
الصورة
فرحات ابو الشاردة المحفوظي (فيسبوك)

مجتمع

قطع مئات من أهالي محافظة مرسى مطروح المصرية الطريق الساحلي الدولي الرابط بين مدينتي السلوم وبورسعيد، الأربعاء، رداً على واقعة قتل الشاب الثلاثيني فرحات أبو الشاردة المحفوظي برصاص ضابط يعمل في قسم شرطة سيدي براني غربي المحافظة، فجر اليوم.
الصورة
وقفة في الداخل الفلسطيني ضد قتل النساء (العربي الجديد)

مجتمع

شارك عدد من النساء والرجال في تظاهرة غضب ضد جرائم قتل النساء، الثلاثاء، في بلدة عرابة بالداخل الفلسطيني، عقب مقتل وفاء عباهرة (40 سنة)، في الشارع، يوم أمس، من قبل طليقها.
الصورة

سياسة

أعلنت سيول، اليوم الخميس، أنّ القوات الكورية الشمالية أطلقت النار على مسؤول في وزارة الصيد البحري الكورية الجنوبية فقتلته وأحرقت جثمانه، وذلك بعدما عثرت عليه في مياهها إثر فقدان أثره على متن سفينة تابعة للوزارة
المساهمون