(فيديو) صحيفة إسبانية:الحكم حرم السيتي من ضربة جزاء..في الدقيقة90

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 مايو 2016
EEBA2701-B35C-4A02-841B-9048F25B8A71
+ الخط -

اعتبرت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي مانشستر سيتي كان يستحق ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة للمباراة التي جمعته بنظيره ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو وبينما كان الريال متقدماً بهدف دون مقابل عن طريق الويلزي غاريث بيل، حصلت لقطة مثيرة للجدل، أضاءت عليها الصحيفة الإسبانية ذات الميول الكتالونية، لتؤكد أن السيتي كان يستحق ركلة جزاء، ولربما ساهم ذلك في عبوره إلى النهائي.

وفي اللقطة التي تحدثت عنها سبورت، يخرج الحارس الكوستاريكي لإنقاذ الكرة من أمام الأرجنتيني سرجيو أغويرو، لكن قائد الفريق الملكي سرجيو راموس يأتي من الخلف ويلمس الكرة بيده، وترى الصحيفة أن الحكم السلوفيني دامير سكومينا أخطأ في هذه اللقطة وكان لا بد من احتساب ركلة جزاء.

وتأهل الميرنغي إلى النهائي بعد تعادله في الذهاب بنتيجة صفر-صفر، قبل أن ينتصر على أرضية ميدانه بهدف دون مقابل، ليبلغ النهائي للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، وسيلتقي يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري مايو/ أيار فريق أتلتيكو مدريد في مدينة ميلانو على ملعب السان سيرو.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون