(فيديو) شتيغن يتلقى هدفاً كوميدياً من بين قدميه

برلين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 مايو 2016
4799C5A2-6029-46E6-9C93-1BB633774659
+ الخط -
تعرض الحارس الألماني تير شتيغن، حامي عرين نادي برشلونة الإسباني لموقف محرج للغاية، خلال اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده بنظيره سلوفاكيا على ملعب إمبولس أرينا في مدينة أوغسبورغ الألمانية.

ورغم تقدم ماريو غوميز لمصلحة الماكينات الألمانية من ركلة جزاء، سجل مارك هامسيك هدف التعديل، وأضاف زميله ميشال دوريس الهدف الثاني قبل نهائي الشوط الأول، والذي خرج فيه الحارس الألماني بيرند لينو.

وحلّ تير شتيغن بديلاً للينو في الدقيقة 46، وجرى اللقاء في أجواء ماطرة للغاية أجبرت حكم المباراة على إيقاف اللعب عدة دقائق بسبب عدم إمكانية دحرجة الكرة على أرضية الميدان، وهذا الأمر ساهم في اهتزاز شباك شتيغن بطريقة غريبة.

ففي الدقيقة 52 سدد لاعب نادي ميلان كوتشكا كرة إلى مرمى شتيغن، ورغم أن التسديدة لم تكن قوية، مرت الكرة من بين قدمي حارس البرسا الذي كان على مسارها، لكن سوء أرضية الملعب وارتطامها بالأرض خدعاه ليتلقى هدفاً غريباً. يذكر أن ألمانيا وسلوفاكيا تستعدان لنهائيات أمم أوروبا التي ستجري في فرنسا يوم 10 يونيو/حزيران المقبل.

ذات صلة

الصورة

سياسة

مُنع وزير المال اليوناني الأسبق يانيس فاروفاكيس من دخول ألمانيا لحضور مؤتمر مؤيد للفلسطينيين في برلين
الصورة
مظاهرة في برلين بعد منع مؤتمر فلسطين 13 إبريل 2024

سياسة

خرجت مظاهرة، ظهر السبت، في برلين احتجاجاً على قيام الشرطة الألمانيّة بمنع انعقاد مؤتمر فلسطين، أمس الجمعة، إضافة لمنع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة
الصورة

منوعات

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جنوب غربي ألمانيا، فصل المذيعة هيلين فارس من عملها بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.
الصورة
جلسة لمحكمة العدل الدولية بدعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا-العربي الجديد

سياسة

انتهت الجلسة الأولى من جلسات المحكمة الدولية، التي بدأت صباح اليوم الاثنين، بشأن طلب التدابير المؤقتة الذي قدمته نيكاراغوا ضد ألمانيا.
المساهمون