(فيديو) سواريز ينهي صيامه بهدف طال انتظاره

برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 ابريل 2016
68F229E4-C1F8-40AD-B24D-FFC78255822F
+ الخط -
عاد النجم الأورغوياني لويس سواريز، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى سكة تسجيل الأهداف من جديد، بعدما هزّ شباك نادي ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب ريازور الخاص بنادي الديبور، تحصّل البرسا على ضربة ركنية فنفذها الكراوتي راكيتيتش إلى داخل منطقة الجزاء، فنجح سواريز في استغلال الموقف، وسدد الكرة عن قرب بشباك الحارس الإسباني مانو في الدقيقة الحادية عشرة.

وأنهى سواريز فترة الصيام التهديفي التي عاشها في الفترة الأخيرة مع النادي الكتالوني، فمنذ وصوله إلى الهدف رقم 26 في الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 6 مارس/ آذار الماضي، فشل نجم السيلستي في هز الشباك بعدما كان يتصدر ترتيب الهدافين.

وتعد هذه الفترة الأطول في مسيرة سواريز، حيث طال انتظار الهدف رقم 27 لمدة 287 دقيقة، لتنفك العقدة أخيراً، لكن رغم ذلك تنتظر جماهير النادي الكتالوني عودة لويزيتو مع زميله في خط المقدمة البرازيلي نيما ردا سيلفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون