(فيديو) ري مي بندلي "في أكيد بحبك".. شقاوة الطفولة

02 نوفمبر 2015
في أغنيتها "أكيد بحبك" شقاوة الطفولة (فيسبوك)
+ الخط -



فجأة وبدون مقدمات، عادت الطفلة الجميلة ري مي بندلي للأضواء بعد غياب، لكنها تعود اليوم وهي شابة، فالطفلة "خفيفة الظل" التي ما زالت "تعشعش" في ذاكرة جيل "السبعينيات والثمانينات" بأغنياتها "أعطونا الطفولة، غسّل وشك يا قمر، طير وعليّ يا حمام"، تطرح نفسها اليوم بعد ثلاثين عاماً مطربة للشباب.

الإعلام، الذي يرحب اليوم بظهور الفتاة التي تزوجت وإنتقلت للعيش في ألمانيا، صار شريكاً في صنع الحدث، كما الجمهور، الذي بات يدون عبارات الإعجاب بـ"الطفلة/الشابة" على صفحتها على موقع "فيسبوك"، بحيث صار الجميع متلهفاً لإطلالتها في العشرين من هذا الشهر في "فيرجن" بيروت لإطلاق ألبومها الأول "ما نسيت" كمطربة محترفة.

تعود بندلي اليوم بأغنية "أكيد بحبك"، كفتاة ناضجة تتحدث عن الحبيب كما معظم أغنيات هذه الأيام، لكن بندلي التي تقدم ألحان الألبوم كاملا كملحنة أيضاً مع الفنان مايك ماسي كموزع موسيقي، تختار أن تكون مواجهتها الأولى مع الجمهور:أغنية خفيفة تمر على "آذانهم" دون أن تخدشها بعبارات إيحائية، فكانت "أكيد بحبك - كلمات محمد علي الضيقة" تحمل شقاوة الطفولة والمراهقة، أكثر.

لا أحد يعلم، إن كان الجمهور سيقبل أن "يزيح" صورة "بندلي الطفلة" من مخيلته، وأن يستبدلها بصورة الفتاة الناضجة، فكل ذلك يعتمد؛ على الغناء الذي يتضمنه ألبومها، وعلى الصورة التي تريد ابنة السادسة والثلاثين تقديمها للناس.
المساهمون