(فيديو) الجماهير الأيسلندية تصنع الحدث في المطار

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 يوليو 2016
809A4B5A-B135-4192-B8EB-841D7CAC7A7F
+ الخط -
عادت الجماهير الأيسلندية لصناعة الحدث مرة أخرى في يورو 2016 رغم خروج منتخب بلادها يوم أمس من الدور ربع النهائي للبطولة، أمام أصحاب الدار فرنسا بنتيجة 5-2 على ملعب "استاد فرنسا".

واشتهر مناصرو منتخب أيسلندا في هذه النسخة التي تأهلوا إليها لأول مرة وحققوا خلالها إنجازاً غير مسبوق في تاريخ هذا البلد الصغير، بطريقة الاحتفال الرائعة في المدرجات مع اللاعبين بعد الفوز والخسارة.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الجماهير الأيسلندية في مطار شارل ديغول بفرنسا، أثناء انتظارها مغادرة الأراضي الفرنسية، للعودة إلى بلدهم بعدما تلقوا الثناء من الجميع، بعد المستوى المذهل الذي قدمه اللاعبين، لا سيما في دور الـ16 وإقصاء المنتخب الإنكليزي.

وقامت الجماهير الأيسلندية في المطار، بتحية منتخبها بأسلوبها المميز، فقد بدأ الجميع بالتصفيق بنسق بطيء، مع إطلاق صوت عند التصفيق وصولاً إلى التصفيق بشكل أسرع، ليتلقى هذا الفيديو إعجاباً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما تويتر.




ذات صلة

الصورة

اقتصاد

تصبح آيسلندا الواقعة في شمال المحيط الأطلسي، بهذا التوقيت، أرض العجائب الخريفية، حيث يتغير الغطاء النباتي من اللون الأخضر الساطع إلى الظلال الغنية بالألوان، حتى المياه في الشلالات والبحيرات تصبح أكثر برودة، ومتلألئة بشكل كريستالي.
الصورة
مطار بيروت الدولي (حسين بيضون)

اقتصاد

استأنف مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت اليوم الأربعاء رحلاته الجوية بعد اقفال استمرّ لأشهر منذ دخول لبنان مرحلة التعبئة العامة في منتصف مارس/آذار الماضي التي فرضها فيروس كورونا
الصورة
حاصرت أيسلندا فيروس كورونا مبكرا (تولغا أكمن/الأناضول)

مجتمع

لم ينتشر فيروس كورونا الجديد بين سكان أيسلندا البالغ عددهم نحو 360 ألف نسمة بنفس الكثافة التي انتشر بها لدى جيرانهم في مجموعة دول الشمال التي تشمل إسكندينافيا وفنلندا، إذ طبقت الدولة الجزيرة منذ البداية "استراتيجية هجومية" لمحاصرة الفيروس.
الصورة
لبنان يغرق/مجتمع (فرانس برس)

أخبار

غرقت شوارع ومنازل عديدة في لبنان بمياه الأمطار والسيول، للمرة الثانية خلال أيام قليلة، ما يجعل هذه الحالة مرشحة للاستمرار في الأيام المقبلة، إذا لم تعالج المشكلة
المساهمون