(فيديو)... "نيمار" يتلقى ضربة مؤلمة من "ميسي"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 نوفمبر 2014
E8BDBC84-BE6C-432C-9632-A5E93261DBF8
+ الخط -

تلقى مهاجم نادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا، ضربة مؤلمة من زميله ليونيل ميسي، وذلك خلال تدريبات الفريق الكتالوني التي أقيمت عشية مباراته أمام نظيره "سيلتا فيجو"، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها فريق برشلونة مساء يوم أمس الجمعة على ملعب مدينة "خوان جامبر" الرياضية، حادثة مؤسفة كان بطلها نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وجّه ضربة مؤلمة عن غير قصد تجاه زميله بالفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ونشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت "مقطع فيديو" لإحدى اللقطات التي حدثت خلال تدريبات الفريق الكتالوني، إذ ظهر خلال المقطع نجم نادي برشلونة الإسباني، وهو يُوجه إحدى الكرات تجاه زميله نيمار، لكن كرته قد ارتطمت بشكل قوي ودون قصد في اللاعب البرازيلي، وهو ما أصابه بآلام شديدة.

وبدا ميسي خلال التدريبات متحمساً بشكلٍ كبيرٍ، ولا سيّما أنه يدخل مباراة اليوم على أمل كسر أو حتى معادلة الرقم القياسي لتيلمو زارا الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، فقد بات اللاعب الأرجنتيني على بعد هدفين فقط لكي يصبح الهداف التاريخي لليجا، ويتخطى أسطورة بلباو تيلمو زارا صاحب الـ 251 هدفاً فيما يمتلك ميسي 250.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
مشجعون أرجنتينيون بـ "البشت" القطري (العربي الجديد)

مجتمع

في التقاليد القطرية والعربية تتوّج عباءة "البشت" الشكل العام للرجل الذي يرتديها فوق ثيابه. وهي رمز ثقافي يرتبط بهوية الجزيرة العربية، والرغبة في رفع شأن صاحب إنجاز
المساهمون