فيديو...مشجع يخسر وظيفته بعد إهانته لمذيعة كندية

16 مايو 2015
المراسلة أثناء تعرضها للشتائم (العربي الجديد)
+ الخط -

تعرضت مراسلة كندية على الهواء مباشرة لسيل من الشتائم من قبل أحد المشجعين، بعد انتهاء مباراة تورنتو صاحب الأرض والجمهور مع نظيره هيوستن دينامو بالدوري الكندي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدفين لواحد.

وكانت المذيعة الكندية شونا هانت، تقوم بعملها بشكل طبيعي، وتسأل المناصرين عن ردة فعلهم بعد المباراة، لكن أحد المشجعين والذي كان يرتدي قميص أرسنال الإنجليزي، قاطعها وبدأ بشتمها مباشرة على الهواء، بعبارات مشينة.

وشعرت هانت أن مجموعة الرجال التي كانت تحيط بها، يقومون بذلك عمداً، لكنها تداركت الموقف سريعاً وقالت: "لقد قرفت من كل ذلك، أتعرض لهذه الكلمات في كل يوم، عشر مرات في النهار، من أناس وقحين كأمثالك، عندما تتكلم بهذه الطريقة في "الميكروفون" الخاص بالقناة التي أعمل بها، وللمشاهدين، فهو أمر غير محترم وليس لائقاً أبداً".

لكن المشجع لم يسكت بعد أن قالت المراسلة له ذلك، فرد عليها قائلاً: "لسنا نحن فقط من نقوم بمثل هذه الأمور، هي تحصل أيضاً في إنجلترا، وأنت محظوظة لأنك لست هناك، فهذه الأمور تحدث دائما وفي كل الأوقات".

ووفقاً لتقارير إخبارية، فقد تعرض المشجع الذي يدعى شون سيموس، للطرد من وظيفته التي كان يشغلها، إذ كان يعمل مساعد مهندس إداري، ليخسر بسبب الشتائم عمله الذي كان يتقاضى منه مبلغ 106.510 ألاف دولار في السنة.

اقرأ أيضاً: المشاغب بارتون: نيمار لم يعد جاستن بيبر كرة القدم

دلالات
المساهمون