(فيديو)لقطة إنسانية..غريزمان يمسح دموع ابن الشرطي المقتول بهدية رائعة

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يوليو 2016
A56DFA16-5045-482E-9BB8-619C65B48749
+ الخط -
بادر نجم الكرة الفرنسية، أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بلقطة إنسانية تفاعلت معها الجماهير الفرنسية، وذلك تجاه ابن الشرطي الفرنسي، الذي فارق الحياة بعد تعرضه لعملية طعن.

وأصر غريزمان، صاحب الثنائية في مباراة منتخب فرنسا أمام المنتخب الأيرلندي، على إهداء كرة المباراة بنفسه، لابن الشرطي، الذي حرص على ملاقاته، ومحاولة الرفع من معنوياته من خلال الحديث معه.

قدم غريزمان كرة المباراة لابن الضحية، وتحدث معه قائلا: "هل أنت بخير الآن؟ هل تقبل أن تلتقط صورة معي؟" قبل أن يقوم بتقبيل الطفل الذي لم يتجاوز عمره 10 سنوات، والذي بدا سعيدا بالحديث مع نجم الكرة الفرنسية.

ونشرت الشرطة الفرنسية فيديو اللقاء الذي جمع بين غريزمان والطفل ابن الشرطي الفرنسي على الموقع الرسمي لصفحة "الأمن الوطني" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشفت خلاله سعادة الطفل بتحقيق حلمه.

وكتبت نصا مع الفيديو قالت فيه: "ابن أحد زملائنا والذي كان ضحية لعملية إرهابية، نجح في تحقيق أحد أحلامه، بمساهمة رجال الأمن ولاعبي المنتخب الفرنسي" مشيرة في نفس السياق إلى أن رئيس الاتحاد الفرنسي، ساهم بدوره في تحقيق حلم هذا الطفل.

ذات صلة

الصورة
TOPSHOT - Argentina's forward Lionel Messi congratulates France's forward Kylian Mbappe (R) at the end of the Russia 2018 World Cup round of 16 football match between France and Argentina at the Kazan Arena in Kazan on June 30, 2018. (Photo by Luis Acosta / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS (Photo credit should read LUIS ACOSTA/AFP via Getty Images)

رياضة

يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني، الأحد، في نهائي كأس العالم "قطر 2022"، الذي سيقام على استاد "لوسيل"، والذي سيهدي أحد المنتخبين النجمة الثالثة على قميصه.

الصورة
مدربو يورو 2020.. نجوم مضيئة وأسماء تستعد لدخول التاريخ

رياضة

تعتمد منتخبات عديدة على خبرة مدربيها من أجل التألق في المسابقة، ذلك أن يورو 2020، الذي شاركت فيه نخبة من أفضل المدربين في العالم، البعض منهم سبق له التتويج بهذه المسابقة لاعباً مثل مدرب فرنسا ديديه ديشان، والبعض الآخر ذاق طعم الحصول على كأس العالم.

الصورة
غريزمان

رياضة

يبدو أن العلاقة بين أنطوان غريزمان وأتلتيكو مدريد وصلت لطريق مسدود، فبعدما كان معشوقاً للجماهير أصبح عرضة لصيحات الاستهجان والسباب، ما جعل النجم الفرنسي يخرج عن صمته ويتراشق لفظياً مع المشجعين.

الصورة
غريزمان يسدد ضربة جزاء كارثية خلفت جدلا واسعا

رياضة

سجل المهاجم الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، الهدف الثاني لفريقه مساء الأربعاء، خلال المواجهة التي جمعتهم بريال مدريد، في إطار إياب الدور نصف النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

المساهمون