(فيديو)...لاعب مصري يُسجل "هدفاً كوميدياً" في مرمى فريقه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 أكتوبر 2014
A1AB5EB1-B363-4F9F-80BB-FF6B432BD2F5
+ الخط -

تسبّب مدافع فريق المقاولون العرب المصري، المعتصم سالم، في هزيمة فريقه أمام بتروجيت، بعدما أهدى للفريق المضيف "هدفاً كوميدياً" في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على استاد السويس الجديد، لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت الدقيقة السابعة من عمر المباراة، سقوط لاعب فريق المقاولون أسامة عبد العال بشكل غريب عند منتصف ملعب فريقه تقريباً، ليستغل بعد ذلك لاعب بتروجيت، أسامة حسن، الموقف سريعاً، ويخطف الكرة متجهاً صوب مرمى فريق المقاولون، قبل أن تعود الكرة لمدافع فريق "ذئاب الجبل"، المعتصم سالم، فمرّر الكرة لحارس مرماه محمود أبو السعود الذي كان متقدماً، ولم يستطع اللحاق بها لتسكن الكرة الشباك، معلنة عن الهدف الأول لصالح فريق، بتروجيت.

وأحرز فريق المقاولون العرب بعد ذلك هدف التعادل عبر نجم الأهلي السابق، محمد فضل، من ضربة جزاء في الدقيقة 20، قبل أن يتمكن الإثيوبي، شيملس بيكيلي، من إحراز الهدف الثاني لمصلحة فريق بتروجيت في الدقيقة الثامنة والسبعين من عمر شوط المباراة الثاني، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وواصل فريق بتروجيت بذلك الفوز عروضه القوية، منذ تولي رمضان السيد تدريبه خلفاً لمختار مختار وحقق فوزه الثالث على التوالي، رافعاً رصيده إلى 10 نقاط ليقفز عدة مراكز ويحتل المركز السابع، بينما تجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند 6 نقاط في المركز الـ14 من جدول ترتيب المسابقة الذي يتصدره فريق حرس الحدود برصيد 14 نقطة.

ذات صلة

الصورة
العربي الجديد/Getty

رياضة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن نيته الاستمرار مع النادي الأهلي، مشيراً إلى قيمته وتأثيره على الكرة المصرية، كما تطرق للعديد من المواضيع في حواره مع "العربي الجديد"، منها حديثه عن الرئيس محمود الخطيب واللاعب السابق وليد سليمان، ومواضيع أخرى.

الصورة
​كارثة تحكيمية في مصر!!!

رياضة

شهدت المباراة، التي جمعت بين فريقي الإسماعيلي ونظيره النصر للتعدين وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كارثة تحكيمية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حينما تصدى حارس فريق الإسماعيلي لكرة من خارج منطقة الجزاء.

الصورة
كوبري

رياضة

قدّم مدافع فريق الإسماعيلي المصري، شوقي السعيد، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة، التي جمعت فريقه أمام الزمالك، مساء الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الصورة
مصر/رياضة/مراسل/11-1-2016

رياضة

وضع صانع ألعاب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أحمد الشيخ، أحد مُراسلي القنوات الفضائية المصرية في موقفٍ مُحرجٍ للغاية، وذلك خلال مقابلة أجراها معه عقب نهاية المباراة التي جمعت فريق العاصمة المصرية بنظيره المقاولون العرب

المساهمون