فيدرير يتأهل بسهولة لثاني أدوار رولان جاروس

25 مايو 2014
فيدرير خلال مباراته في بطولة رولان جاروس (Getty)
+ الخط -

تأهل السويسري روجيه فيدرير، المصنف الرابع عالميا بين لاعبي التنس المحترفين اليوم، إلى ثاني أدوار رولان جاروس ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، بعد تغلبه على السلوفاكي لوكاس لاكو بثلاث مجموعات نظيفة (6 – 2) و(6 – 4) و(6 – 2) خلال ساعة و24 دقيقة.


ومن المقرر أن يتواجه لاعب التنس السويسري، الحائز على لقب البطولة في نسخة العام 2009 في الدور المقبل الفائز من اللقاء الذي يجمع بين الأرجنتيني دييجو سيباستيان شوارتزمان والبرتغالي جاستاو إلياس.


وتجاوز فيدرير بهذا الفوز تعثره في مشاركته الأولى ببطولة روما لتنس الأساتذة أمام الفرنسي جيرمي شاردي، في الظهور الأول له بعد مولد توأمه ليو وليني منتصف الشهر الجاري، وغاب فيدرير عن بطولة مدريد لتنس الأساتذة كي يكون إلى جوار زوجته ميركا وهي تضع ولديه الجديدين، بعد خسارته نهائي بطولة مونت كارلو أمام مواطنه ستانيسلاس فافرينكا.

 

وتأهل الكندي ميلوس راونيتش، المصنف الثامن عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، لثاني أدوار البطولة بعد فوزه على الاسترالي نيك كيرجيوس بواقع (6 – 3) و(6 – 3) و(1 – 7) و(6 – 3) خلال ساعتين، ومن المقرر أن يواجه راونيتش الفائز من اللقاء الذي يجمع بين التشيكيين لوكاس روسول وجيري فاسيلي.

دلالات