فنان العرب على الشاشة وماجد المهندس ضيف الحلقة الأولى

29 سبتمبر 2015
سيؤدي مجموعة من أغنياته إلى جانب المشتركين (العربي الجديد)
+ الخط -
بعدما قرر تلفزيون "دبي" نقل تصوير برنامج "فنان العرب" من بيروت إلى دبي، بسبب التحركات الشعبية الأخيرة في وسط العاصمة اللبنانية، بدأ قبل قليل تصوير الحلقة الأولى من البرنامج في أحد الاستديوهات في المنطقة الإعلامية في دبي، بحضور لجنة التحكيم المؤلفة من محمد عبده وعبدالله الرويشد وأصالة نصري، إضافةً إلى الملحن، عصام كامل.

كذلك، فإن الفنان ماجد المهندس يتواجد هو أيضاً في كواليس تصوير البرنامج، تحضيراً لتسجيل حضوره في الحلقة الأولى، ليؤدي مجموعة من أغنياته وأغاني "فنان العرب" إلى جانب المشتركين.

البرنامج، الذي سبق أن تعثر تصويره لأكثر من مرة لعدة أسباب، يصر تلفزيون "دبي" على عرضه في الموعد الذي حدده، وهو يوم الأحد في الرابع من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وبحسب ما صرحت به إدارة تلفزيون "دبي" سابقاً، فإن برنامج "فنان العرب" سيكون بحلة متجددة وبإمكانيات فنية وإخراجية كبيرة، تتماشى مع أهمية تواجد محمد عبده في هذا البرنامج، احتراماً لتاريخه الفني، في الوقت الذي يتميز البرنامج الجديد فيه بسعيه إلى اكتشاف المواهب الفنية الحقيقية، والقادرة على إبراز خصوصية وأصالة الأغنية الخليجية، على امتداد الوطن العربي.

كما سيتيح البرنامج لجميع المشاركين الفرصة الحقيقية للتعرف إلى إمكاناتهم الفنية والإبداعية، إلى جانب التواصل والتفاعل الإيجابي وسط أجواء من الحماسة والمغامرة، في الوقوف على خشبة المسرح، وتقديم أجمل أغاني فنان العرب، التي استمتع بها الجمهور العربي على مدى السنوات الماضية. 
دلالات
المساهمون