فنانون يهنئون عون بانتخابه رئيساً للبنان... وتغريدة غامضة لإليسا

31 أكتوبر 2016
هنأ الفنانون الرئيس الجديد (تويتر)
+ الخط -
بعد سنتين ونصف السنة من الفراغ، انتخب اليوم الإثنين، رئيس كتلة التغيير والإصلاح ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية، فغصت وسائل التواصل الاجتماعي بالتغريدات المباركة له. إذ علّق المشاهير عبر حساباتهم على هذا الحدث الذي شهده لبنان مباركين ومتمنين للرئيس عهداً مككلاً بالنجاح وبنهوض البلد.

ونشرت الفنانة نانسي عجرم صورة لعون على "إنستاغرام" معلقة عليها: "أهنئ اللبنانيين بكل طوائفهم وأحزابهم بوصول فخامة الرئيس ميشال عون إلى سدة الرئاسة متمنية له عهد مليئاً بالخير والسلام".

أما الممثل يوسف الخال فغرّد: "مبارح نهار مأساوي كلّه حزن ع أبو مجد. اليوم نهار عظيم كلّه فرح ونصر ومجد. بكرا نهار شو؟".


ونشرت نوال الزغبي صورة لعون أيضاً معلقة: "مبروك لشعب لبنان العظيم، مبروك لرئيسنا الجديد العماد ميشال عون!.. الله يحمي وطني ويا رب دايماً نبقى عم نفرح ونغني ونحتفل وكل أيامنا حلوة!".

أمّا الناقد الفني جمال فياض فكتب "لا تُكثروا الحديث عن عدد الأصوات، في النهاية المهم عدد الإنجازات! فكم من رؤساء نالوا كل الأصوات ولم يُنجزوا شيئاً من كل الوعود!".


إليسا فاجأت معجبيها بتغريدة من ثلاث كلمات عبرت فيها عن انزعاجها من انتخاب عون فقالت "It s ok"، أما الفنانة نجوى كرم فغرّدت: "فرحة لبنان كبيرة بانتخاب رئيسا للجمهورية.. مبروك فخامة الرئيس ميشال عون". أما فارس كرم فقال: "انشالله عهد خير مبروك لبنان".


ونشر الممثل طوني عيسى صورة عون على "تويتر" وعلّق عليها: "لبنان لا يقوم إلا بوجود رئيس قوي. ومَن أقوى منك يا جنرال ليقوم بهذه المهمّة؟؟ عشت، عاشت الجمهورية، عاش لبنان". أما الممثلة السورية شكران مرتجى فغرّدت: "مبروك لبنان مبروك أصدقائي لبنان الخير والاستقرار". فيما غرّد الفنان التونسي صابر الرباعي أيضاً: "وأخيراً وليس آخراً أصبح للبنان رئيس توافقي بعد سنتين ونصف عجاف، مبروك للبنان والشعب اللبناني العظيم وبمزيد من التقدم والازدهار".


الفنان عاصي الحلاني غرّد قائلاً: "ألف مبروك فخامة الرئيس ميشال عون على أمل أن يكون عهداً جديداً يعيد الثقة والاستقرار إلى لبنان الحبيب والشعب اللبناني". وكتبت الممثلة ورد الخال على "تويتر": "أكبر مثال للمثابرة والإصرار على تحقيق هدف أو حلم مهما كان مستحيلاً هو الجنرال ميشال عون. مبروك لفخامته ومبروك لنا الرئيس".


الفنان راغب علامة لا يفوت فرصة إلا ليشارك جمهوره رأيه بأي حدث في لبنان فقال: "وأخيراً أصبح للبنان رئيس، مبروك للبنانيين وللعماد ميشال عون توليه منصب رئيس الجمهورية اللبنانية، أتمنى لفخامة الرئيس كل التوفيق في ولايته".

وكتبت نادين نسيب نجيم: "مبروك مبروك فخامة الرئيس مبروك العهد الجديد للبنان إن شاء الله بولايتك لبنان يزدهر ويرجع أفضل من ما كان الله يوفقك ويوفق لبنان فيك"، وتابعت: "فخامة الرئيس ميشال عون أول طلب مني: قلّن ما يقوصوا رصاص... رشاش المي ما بيشكي من شي ! ممكن بليز هل الطلب".


الفنان وائل كفوري اكتفى بكلمتين فقال: "هنيئاً للبنان". أما الفنانة كاورل سماحة فكتبت: "مبروك لنا جميعاً انتخاب الجنرال عون رئيساً للجمهورية، معاً نفتح صفحة جديدة مليئة بالتفاؤل والتفاهم نجتمع فيها على حب ومصلحة بلدنا لبنان". وغرّدت أيضاً سيرين عبدالنور: "يا شعب لبنان العظيم العماد ميشال عون رئيساً لجمهورية لبنان أخيراً صار عنا رئيس".

الفنانة أمل حجازي صبحت معجبيها على طريقتها: "صباح الـ orange مع رئيس جديد... إن شاء الله يكون خير على جميع اللبنانيين". أما ديانا حداد فقالت: "بعد 26 سنة، أتى الجنرال ميشال عون رئيساً جديداً لبنان، كلنا أمل أنه يكون في لبنان جديد وعهد جديد، عونك جاي من الله يا لبنان الغالي".


أما الفنانة أحلام فقد غرّدت: "ألف مبروك انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية بعد غياب ثلاثين شهر أتمنى للبنان الحبيبه مزيد من التقدم والازدهار ميشال عون رئيس لبنان". فيما كتبت الفنانة مي حريري: "راح الموسيقار من دون ميشوف لبنان برئيسه الجديد. أنا من قلب محروق بهني لبنان لانتخاب العماد ميشال عون انشالله بكون وجه خير عل بلد يا رب".


هذا وغرّدت الفنانة هبة طوجي على "تويتر": "مبروك للبنان، مبروك فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون، إنشالله المرحلة القادمة تكون خير وازدهار". أما الفنانة هيفا وهبي فنشرت صورة للعلم اللبناني معلقة: "وأخيراً مبروك لوطني لبنان ولشعبه بانتخاب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وإنشالله يتحقق شعار اعطونا السلام وخذوا ما يدهش العالم".








المساهمون