فنانون يعودون بعد العيد

10 يوليو 2016
سميّة الخشاب (فيسبوك)
+ الخط -
بعد موسم درامي ضخم احتوى على 28 مسلسلاً في شهر رمضان المنقضي، وانتهاء إجازة عيد الفطر، والتقاط الفنانين لأنفاسهم، بعد عناء التصوير الذي استمر لشهور طويلة، يبدأ كثير منهم للإعداد لمشروعاتهم الفترة القادمة. فبعد عرض مسلسلها "كلمة سر" الذي يُعدّ أوّل تجربة تلفزيونيّة لها، وبعد أن كثّفت من حضورها في بعض القنوات الفضائية في العيد، للحديث عن ردود الفعل حول مسلسلها، قالت المطربة التونسية، لطيفة، في تصريحات خاصة لـ "العربي الجديد"، بأنها بعد الاطمئنان على مسلسلها، وتحقيقه لنسبة مشاهدة، هي نفسها راضية عنها، وراضية عن أدائها فيه، تستعدُّ للسفر إلى الأردن حيث إنها مرتبطة بالمشاركة في مهرجان جرش، يوم 22 من يوليو/ تموز الجاري، وهي كذلك مرتبطة بإقامة عدة حفلات في عدة دول منها مصر. أما الفنّانة، سميّة الخشّاب، فقالت لـ "العربي الجديد"، بأنَّها طيلة الفترة الماضية، وهي في حالة استرخاء، وكانت تتابع بعض من مسلسلات شهر رمضان برفقة والدتها، وبعد قضاء العيد، تستعد الخشَّاب للعودة من جديد إلى السينما بعد غياب سنوات، من خلال فيلم جديد رفضت الكشف عن تفاصيله، مُوضِّحة أنَّها تتمنى أن تكون العودة مُوفّقة.


من ناحيته، قال الفنّان، مصطفى شعبان، إنه بعد تصوير مسلسل "أبو البنات"، الذي استمرَّ شهوراً طويلة، وعُرِض في شهر رمضان المنقضي، يستعدّ لاستئناف تصوير مشاهده التي توقّفت منذ شهور في فيلم "جوز هندي"، مع الفنانَيْن لطفي لبيب، وأنجي المقدم، ومن إخراج سيف يوسف.

وقالت الفنّانة، منه شلبي، في تصريحات خاصة لـ "العربي الجديد"، إنّها بعد أن قضَّت إجازة العيد، ستبدأ في عقد جلسات عمل قريباً مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وذلك للتحضير لمسلسل "واحة الغروب"، والذي يجمعها بالفنان، خالد النبوي. كما أكَّدت أنَّها تعيش حالة من التأهّب، بانتظار أن يُعرَض فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، مع ليلى علوي، حيث تنتظر ردود فعل الجمهور بعد عرضه. وكان من المُفترض أن يتمّ تصوير مسلسل "واحة الغروب" منذ شهور، إلا أنَّ المنتج، جمال العدل، قرَّرَ تأجيله.


وعقب إجازة عيد الفطر مباشرة، التي تقضيها الفنانة نادية الجندي في إحدى قرى الساحل الشمالي، تستعد للعودة إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "المنظومة" مع المنتج، محمد مختار. ومن المُقرَّر تصوير المسلسل بعد حوالي شهرين، على أن يتم عرضه في موسم درامي ثان، بعيداً عن دراما شهر رمضان.

وبعد أن قدَّمَت فيلمها "جيم أوفر"، مع يسرا منذ سنوات، وبعد أن قدمت، أيضاً، في شهر رمضان المنقضي مسلسلها "وعد"، تعود الفنانة، مي عز الدين، إلى السينما من خلال فيلمها "فتفوته"، للمؤلّف، أحمد البيه.
وبعد تقديمه لبرنامج "هاني في الأدغال"، في شهر رمضان، يستعد الفنان هاني رمزي للعودة إلى السينما بعد غياب، وذلك من خلال فيلم جديد، سيبدأ في التحضير له قريباً.
دلالات
المساهمون