فاردي "الفريد"..لا يذهب للصالات الرياضية وعلب النيكوتين لا تفارقه!

19 يونيو 2016
فاردي لم ينكر التدخين وتناول مشروب الطاقة (Getty)
+ الخط -


قدم المهاجم جيمي فاردي مستويات رائعة مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، قبل أن يواصل مسيرة التألق في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، ولكنه أثار الجدل في الآونة الأخيرة بعد التقاط صور له أثناء تناوله لمشروب طاقة ومعه علبة تبغ للمضغ عالية التركيز.

وتداولت وسائل الإعلام الرياضية صورة فاردي أثناء خروجه من مقر تدريبات إنجلترا، ومعه مشروب طاقة وعلبة التبغ، وذلك قبل يومين من إحرازه هدفا لمنتخب بلاده في مرمى ويلز، ساهم به في تحقيق أول فوز لـ"الأسود الثلاثة" في دور المجموعات بالبطولة القارية.

ومن جانبه لم ينف فاردي في تصريحات صحافية، تدخينه للسجائر أو التبغ وتناوله لمشروبات الطاقة، وأضاف إلى ذلك أنه لا يذهب للتدريبات في صالة الألعاب الرياضية، لأنه يرى أن ذلك قد يضره ويؤثر على سرعته في الملعب.

وقال اللاعب "إذا بدأت في حمل الأوزان، قد يؤثر ذلك على سرعتي، فكل شخص يختلف عن الآخر، وأنا أقدم أداء جيدا دون التدرب في صالة الألعاب، ولكنني أعرف أن الأمر قد لا يسير بنفس الشكل مع شخص آخر".

وتابع "حاول المدربون إجباري على القيام ببعض التدريبات وحمل بعض الأوزان ولكنهم فشلوا في ذلك، وكانت علبة مشروب الطاقة قبل أيام هي أثقل وزن حملته مؤخرا".

وعن التبغ ومشروب الطاقة قال اللاعب "إنه شيء اعتدت عليه منذ فترات طولية، ودائما ما يتابعني الجهاز الطبي ولكنهم لم يكتشفوا أي أضرار. تناولي لمشروب الطاقة كان من أجل الاستفاقة في الصباح قبل التدريبات، ولا أتناوله بشكل يومي، ولكنني شعرت أنني أحتاج لتناوله ذلك اليوم".

دلالات
المساهمون