غياب عمرو واكد عن الاحتفال بفيلمه "القرد بيتكلم"

23 يناير 2017
كان غياب واكد ملفتاً (غاريث كاتيرمول/Getty)
+ الخط -
احتفلت، مساء أمس، أسرة فيلم "القرد بيتكلم" بالعرض الخاص للعمل بسينما "صن سيتي". وكان غياب بطل الفيلم عمرو واكد عن حضور العرض لافتاً للنظر. وتردد أنه غير متواجد في مصر حالياً، فيما حضر مشاركوه في الفيلم، وهم ريهام حجاج وسيد رجب وأحمد الفيشاوي، الذي حضر برفقة والده الفنان فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة المعتزلة سمية الألفي.

كما حضر لتهنئة صناع العمل كل من الفنانين ميس حمدان وشقيقتها دانا، ونورهان وكارمن سليمان وأحمد حاتم ونجيب حداد وفريق الأندر جراوند شارموفرز، ومحمد نور وأميرة العايدي.

وكان من المفترض أن يتم عرض الفيلم في عيد الأضحى الماضي إلا أن أعمال الغرافيك كانت حائلاً دون عرضه، حيث استغرقت وقتاً طويلاً.

ويعد العمل هو أول فيلم عربي يتم تصميم شريط الصوت والماكياج الخاص به باستخدام تقنية الدولبي أتموس، وتعني هذه التقنية وجود مجسمات (سماعات) صوتية في أسقف أدوار العرض، وكانت هذه التقنية يقتصر توافرها في السينمات العالمية فحسب.

وتدور أحداث الفيلم حول شقيقين يلجآن إلى السحر لإطلاق سراح والدهما من السجن، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانين عمرو واكد وريهام حجاج وسيد رجب وأحمد الفيشاوي، والعمل من إخراج بيتر ميمي وإنتاج سيف عريبي.

المساهمون