عودة الفتنة الجماهيرية للكرة المصرية

24 يوليو 2019
الأهلي يسعى لتحقيق لقب الدوري (Getty)
+ الخط -

قبل ساعات من حسم الدوري المصري وتحديد هوية بطل المسابقة لهذا الموسم، سواء في لقاء الأهلي والمقاولون العرب أو لقاء الزمالك والإسماعيلي ضمن المؤجلات، دشّنت جماهير النادي الأهلي وسماً تصدر التريند المصري على "تويتر"، تحت اسم "زمالك وإسماعيلي عنوان التفويت"، وآخر الدوري يا أهلي.

وتأتي هذه الخطوة كمحاولة للتأثير والضغط العصبي على لاعبي الدراويش للعب بكلّ قوة أمام الزمالك، بعد اتهامات مرتضى منصور رئيس الأخير، لعماد النحاس مدرب المقاولون، بالتخطيط لتفويت مباراته للأهلي من أجل حسم الدوري.

وتصدر الهاشتاغ التريند المصري وكتب عيد فراج: "الزمالك في بداية الدوري غير الزمالك في نهاية الدوري"، وكتب آخر ساخراً: "ستظلون أسياد أفريقيا، مالناش في المحلي ده بتاع العيال التوتو"، وكتب مجدي الأهلاوي: "بينما أنت تلعب مع الإسماعيلي، وهناك عملية تفويت، الأهلي يصنع مجداً ويخطف الدرع رقم 41".

وكتب محمود تركي: "جاري تحميل الدرع رقم 41"، وكتبت جاسمين محمود: "على فكرة احنا كأهلوية ميهمناش تفوتوا ولا متفوتوش علشان الأهلي كفيل بيكم أنتم الاتنين".


ويحتاج الأهلي للفوز على المقاولون العرب والوصول إلى النقطة 77 لحسم تتويجه بطلاً للدوري المصري، دون النظر لنتيجة لقاء الزمالك مع الإسماعيلي التي تجرى في التوقيت نفسه.

المساهمون